أخبار عاجلة
السودان: ارتفاع ضحايا الاحتجاجات إلى 4 قتلى -
مواعيد مباريات اليوم فى الدورى المصرى.. إنفوجراف -

إشاعة: لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 قد تتواجد بحدث The Game Awards

خلال حدث The Game Awards 2019 تم الإعلان رسميًا عن لعبة Senua’s Saga: Hellblade II وكونها قادمة حصريًا لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وذلك من خلال عرض سينمائي مميز خطف القلوب آنذاك. ولكن منذ هذا الوقت واختفت اللعبة تمامًا عن الأنظار، ويبدو أنها ستَعود لنا من جديد في ديسمبر المقبل.

حيث ذكر الإعلامي "جيف جروب" بأحدث حلقات بودكاست DefiningDuke بأن لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 ستتواجد خلال حفل توزيع جوائز العام The Game Awards ، وأن شركة Microsoft وأستوديو التطوير Ninja Theory أصبحا جاهزين لإظهار اللعبة والتي يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5 خلال الحفل الذي سينطلق في 9 ديسمبر المقبل.

"جيف" لم يكتفي بهذا التصريح فحسب بل أشار بأن لعبة Avowed المختفية تمامًا عن الأنظار والتي تأتينا من فريق Obsidian Entertainment، يُمكن أن نراها أيضًا خلال الحدث، ولكن هذا ليس مؤكد.

وبالنظر لكون لعبة Senua’s Saga: Hellblade II تم الإعلان عنها لأول مرة بحدث The Game Awards 2019، فليس من المستبعد أن نراها تَعود من جديد إلى مسرح Microsoft في ديسمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيناريو الرئيسي للعبة Final Fantasy 16 انتهى وقريباً المهمات الجانبية أيضاً
التالى الكشف رسميًا عن موعد إطلاق لعبة Dynasty Warriors 9 Empires