أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

لعبة Genshin Impact تُحقق عائدات بقيمة 2 مليار دولار عبر أجهزة الهواتف الذكية

في سبتمبر تَوفرت لعبة Genshin Impact بشكل رسمي عبر أجهزة PS4 والحاسب الشخصي وأيضًا الهواتف الذكية بنظامي iOSو Android، وبخلاف التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها اللعبة، إلا وأنها حققت نجاحات كبيرة على صعيد المبيعات وكان الفضل الأكبر لنسخة اللعبة عبر أجهزة الهواتف الذكية.

حيث كشف تقرير Sensor Tower الأخير بأن لعبة Genshin Impact استطاعت أن تَصل عائداتها إلى 2 مليار دولار خلال عامها الأول عبر أجهزة iOS و Android. وفقًا للتقرير، فإن هذا يجعل لعبة Genshin Impact حاليًا ثالث أكثر الألعاب نجاحًا من الناحية المالية عبر أجهزة الهواتف الذكية، حيث حقق فقط Honor of Kings و PUBG Mobile المزيد من الإيرادات في تلك الفترة.

النقطة الجديرة بالذكر هي حقيقة أن هذه المبيعات القوية موجودة على عبر أجهزة الهواتف فحسب، فبإضافة عدد اللاعبين على الحاسب ومنصات PlayStation، ستكون عائدات Genshin Impact أكثر قليلاً من الرقم المذكور بالأعلى، وذلك يَرجع لكون لعبة Genshin Impact تعتمد بشكل كبير المعاملات المالية من أجل شراء والحصول على شخصيات داخل اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11