أخبار عاجلة

شركة Bandai Namco تُعلن رسميًا عن شعارها الجديد

أعلنت شركة النشر اليابانية Bandai Namco خلال حدث TGS في بيان رسمي عن تغيير الشعار الخاص بها والذي أصبح مُجرد عبارة عن أسم الشركة يُحاوطه مستطيل باللون الوردي، وذلك بدلاً من الشعار القديم كما تُشاهدونه بالأسفل.

شركة النشر اليابانية أضافت شعار لها جديد خلال المرحلة القادمة وأنها ستُضيف المتعة في جميع مشاريعها المستقبلية، وأن الشركة تستهدف لمُشاركة الأحلام والمتعة والإلهام مع الناس من جميع أرجاء العالم. وفي الوقت نفسه، من المفترض أن يُعبر الشعار عن قدرة العلامة التجارية على التواصل مع الناس حول العالم وإلهامهم بأفكار مذهلة.

ويُصرح رئيس شركة Bandai Namco والمدير التمثيلي Masaru Kawaguchi:

مع بداية خطتنا متوسطة المدى القادمة في أبريل 2022، سيكون هدفنا الجديد هو التعريف النهائي بمن نحن، والشعار الجديد تم تطويره بناءًا على استبيانات داخلية وخارجية ومناقشات بين الموظفين من جميع أنحاء العالم، الذين استرشدنا بآرائهم وأفكارهم وألهمتنا. وأن الغرض الرئيسي للشركة هو تقديم المتعة والمرح للناس في كل مكان، ونضع الابتسامات على وجوههم ونساعدهم على تحقيق السعادة، فهذا هو سبب وجود Bandai Namco.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض بيع نموذج أولى نادر من أجهزة أبل بمبلغ يصل إلى 12000 دولار
التالى مايكروسوفت تغلق الإصدار الصيني من لينكدإن