أخبار عاجلة
أنغام تتألق فى إطلالة رياضية جديدة بالجيم -
دار الافتاء توضح ما حكم تهريب البضائع ؟ -

جوجل تنشء صورة جديدة لـ Gmail برسوم توضيحية جديدة

جوجل تنشء صورة جديدة لـ Gmail برسوم توضيحية جديدة
جوجل تنشء صورة جديدة لـ Gmail برسوم توضيحية جديدة

أنشأت جوجل صورًا جديدة مصممة لاستخدامها في صورة ملفك الشخصي على جيميل،  وتسمى الصور الجديدة Google Illustrations ، ويمكن أن تكون مفيدة أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في ربط صورة بحساباتهم ولكنهم لا يريدون استخدام صورة لأنفسهم.

 

يبدو أن Google لديها مجموعة متنوعة من الخيارات ويمكنك أن ترى المزيد في GIF ، والذي يعرض فئات مختلفة من الصور مثل الحيوانات والتكنولوجيا والفضاء حسبما نقل موقع The verege.

 

تشير مكتبة الرسوم التوضيحية الجديدة إلى أن Google تتخذ نهجًا مختلفًا عن الصور الرمزية مثل Snap's Bitmoji أو صور Xbox الرمزية من Microsoft ، والتي يمكن أن تتيح لك تقديم تمثيلات مبسطة لما تبدو عليه.

 

وبدلاً من ذلك تمنحك الرسوم التوضيحية الجديدة من Google مجموعة متنوعة من الأشياء العامة والأماكن لاستخدامها في صورتك الرمزية.

 

ومع ذلك فإن الرسوم التوضيحية متاحة فقط لمستخدمي Android وفقًا لجوجل، فإذا كنت تستخدم اندرويد، فيمكنك تعيين واحدة كصورة ملفك الشخصي في Google Workspace وجهات الاتصال على Android - اتبع الخطوات الواردة في ملف GIF هذا من Google إذا كنت تريد القيام بذلك.

 

وتقول جوجل إنها تعمل على جلب الرسوم التوضيحية الجديدة إلى iOS والويب والمزيد من المنتجات، كذلك ستقوم أيضًا بتوسيع مجموعة الرسوم التوضيحية المتاحة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إجراءات تفكيك تلسكوب جيمس ويب الفضائى قبل إطلاقه 930 ألف ميل فى الفضاء
التالى فيسبوك تريد الحفاظ على مجموعاتها آمنة