أخبار عاجلة
عاجل.. الأهلي يفقد نجمه أمام طلائع الجيش -
عاجل.. حقيقة رحيل نجم الأهلي نهاية الموسم -
ريال مدريد يرفض عرض رايولا لضم نجم ميلان -

لعبة Destruction AllStars تمتلك خطة ضخمة لدعمها العام القادم

لعبة Destruction AllStars تمتلك خطة ضخمة لدعمها العام القادم
لعبة Destruction AllStars تمتلك خطة ضخمة لدعمها العام القادم

سيتم إطلاق لعبة Destruction AllStars من Lucid Games غدًا ، وسيتم إطلاقها مجانًا لمشتركي PlayStation Plus على الرغم من أنها توفر القدرة على اللعب في وضع عدم الاتصال ، إلا أن وضع الـ Multi-Player هو الشئ الذي تتعكز عليه اللعبة.

فيما يتعلق بدعم ما بعد الإطلاق ، يمكن للمرء أن يتوقع المواسم ، و الشخصيات الجديدة ، والأوضاع وما إلى ذلك ، ما الذي تخبئه الأشهر القليلة الأولى للاعبين؟ ، طرح Eurogamer هذا السؤال على “جون ماكلولين” من Sony xDev ، الذي قال:

 “إذاً لدينا خطة ، أول شهرين هو السماح للأشخاص بلعب اللعبة والدخول في اللعبة ، وبالطبع سنلقي نظرة على التحليلات وننظر إلى ما يلعبه الأشخاص ، بينما لدينا خطة للسنة القادمة ، لدينا الكثير من الأشياء الرائعة القادمة ، ونريد التفاعل مع هذا المجتمع ، ونريد الاستماع إلى ما يقولونه و من المهم الاستماع إلى ما يقوله الناس “.

يبدو أن هذا يشير إلى أنه على الرغم من وجود خطة لنشر المحتوى ، يمكن لفريق التطوير تغيير الأولويات اعتمادًا على ما يريده المعجبون فعلى سبيل المثال ، يلاحظ “ماكلولين” أن اللعبة “معيارية تمامًا”.

“لذلك عندما كنا نلعبها في فترة التطوير ، يبدو الأمر كما لو كانت لدينا أفكار ضمن أنماط جديدة ، على الرغم من أننا استقرنا على شيء ما ، إلا أن هذه الأفكار لا تزال موجودة ويمكننا تحويل الأوضاع بسرعة إلى شيء جديد “.

وأضاف أنه سيكون هناك دائمًا شيء جديد نعود إليه ، سواء كانت سيارات وشخصيات جديدة أو أوضاعًا جديدة وعناصر تجميلية “سيكون هناك الكثير من الأشياء للاعبين للعودة واللعب.”

يتم إطلاق لعبة Destruction AllStars حصريًا لـ PS5 غدًا وستتضمن 16 AllStars للاختيار من بينها ، ولكل منها قدراته الفريدة داخل وخارج المركبات ، تشمل أوضاع اللعب الجماعي عند الإطلاق Gridfall و Stockpile و Carnado و Mayhem ، ستتوفر سلسلة التحدي أيضًا ، مما يوفر للاعبين سلسلة من التحديات التي تركز على AllStar واحد والتي تبلغ ذروتها في معركة 1 ضد 1.

أعتقد أن اللعبة لها مستقبل باهر إن تركزت أفكارها على الأوضاع و العناصر الفريدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقوى تطبيق لمشاهدة الافلام بترجمة وبجودة عالية مجانا نتفليكس Netflix MOD Premium
التالى تحديث جديد للعبة God of War يصل غداً لنسخة الـ PS5 لدعم 4K مع 60