الاتحاد الأوروبي سيتخذ قرارًا بشأن الموافقة على استحواذ Bethesda !

الاتحاد الأوروبي سيتخذ قرارًا بشأن الموافقة على استحواذ Bethesda !
الاتحاد الأوروبي سيتخذ قرارًا بشأن الموافقة على استحواذ Bethesda !

قدمت Microsoft طلبًا إلى المفوضية الأوروبية للموافقة على استحواذها على الشركة الأم ZeniMax لشركة Bethesda مقابل صفقة بقيمة 7.5 مليار دولار ، وفقًا لما أوردته Reuters ، سيقرر الاتحاد الأوروبي ما إذا كان سيعطي تصريحًا أم لا للاستحواذ بحلول 5 مارس.

يمكن للجنة المنافسة إما الموافقة على الصفقة أثناء عمليتها الأولية ، أو يمكنها إجراء تحقيق في الأمر نفسه في حالة حدوث أي مخالفات.

منذ أن أعلنت Microsoft عن استحواذها على ZeniMax العام الماضي ، كان هناك أكثر من بضعة أسئلة حول ما سيعنيه ذلك لمستقبل ممتلكات Bethesda على PlayStation و Nintendo ، وما إذا كان أم لا مثل The Elder Scrolls و Fallout و DOOM و Wolfenstein و Dishonored والمزيد سيكون حصريًا لـ Xbox.

قال الرئيس Phil Spencer في الماضي إن Microsoft لم تكن على استعداد للتحدث عن الأمر نفسه نظرًا للحقيقة الواضحة والبسيطة المتمثلة في أن Bethesda ليست مملوكة لشركة Microsoft حتى الآن و بمجرد إتمام عملية الاستحواذ ، من المحتمل أن يكون لدينا مزيد من الوضوح بشأن هذه المشكلة.

ومع ذلك ، قالت Microsoft في الماضي أنه سيتم تحديد الحصرية على أساس كل عنوان على حدة ، وأنهم لا يريدون سحب ألعاب Bethesda بالكامل من منصات غير Xbox.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.