أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -

“قريباً جداً” سنحظى بأخبار عن لعبة Apex Legends لنسخة الـ Switch

“قريباً جداً” سنحظى بأخبار عن لعبة Apex Legends لنسخة الـ Switch
“قريباً جداً” سنحظى بأخبار عن لعبة Apex Legends لنسخة الـ Switch

من قائمة على Amazon Japan إلى مقطع فيديو تم تحميله بواسطة القناة اليابانية الرسمية للعبة على YouTube ، كان هناك الكثير من الأدلة مؤخرًا تشير إلى أن إصدار Apex Legends من Nintendo Switch ، الذي تم الإعلان عنه العام الماضي ، سيتم طرحه قريبًا جدًا.

من المفترض أنه سيتم إطلاقه في 2 فبراير ، وهو نفس اليوم الذي يبدأ فيه للموسم الثامن للعبة ، ولكن بالنظر إلى 2 فبراير ، حسنًا ، غدًا ، فيجب أن نتساءل عن سبب عدم الإعلان عن إصدار Switch حتى الآن.

حسنًا ، يبدو أن الأخبار لن تأتي على شكل توقعات من الآن ، عند سؤاله عن إصدار Switch للعبة على Twitter ، قال مخرج لعبة Apex Legends “تشاد جرينير” إن Respawn Entertainment ستشارك المزيد من الأخبار “قريبًا جدًا” ، لم يتطرق إلى ما ستكون عليه هذه الأخبار بالضبط ، لكن من الواضح أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ذلك ، ربما اللعبة سوف تسلط الضوء على إصدار Switch؟ إنه بالتأكيد احتمال ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن المعجبين سيرغبون على الأقل في إعلان تاريخ الإصدار.

في كل الحالات ، Apex Legends متاحة حاليًا على PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ، مع بدء الموسم الثامن غدًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة