أخبار عاجلة
مراجعة NBA 2K22 -
شجار وخلافات حادة في غرفة ملابس يوفنتوس المتداعي -

فيلم Injustice الجديد سيصل في شهر أكتوبر المقبل

فيلم Injustice الجديد سيصل في شهر أكتوبر المقبل
فيلم Injustice الجديد سيصل في شهر أكتوبر المقبل

في شهر مايو الماضي أعلنت شركة DC رسميًا عن فيلم الرسوم المتحركة الجديدة Injustic، وذكرت الشركة بأن الفيلم سيتوفر في وقت لاحق من هذا العام دون تحديد موعد رسمي لعرضه، ولكن ها نحن نَتعرف اليوم على موعد تَوافر فيلم Injustic الجديد.

حيث أعلنت اليوم شركة DC بأن فيلمها القادم Injustice سيتوفر رسميًا في 19 أكتوبر المقبل، وأنه سيتم إصداره رقميًا وبنسخ البلوراي فحسب.

يستوحى الفيلم أحداثه من سلسلة ألعاب الفيديو القتالية التي تحمل الاسم نفسه وهما Injustice: Gods Of Us التي صدرت في عام 2013 ولعبة Injustice 2 التي حصلنا عليها في 2017، وجاءت من تطوير أستوديو NetherRealm، وتدور أحداث السلسلة في عالم بديل حيث يخدع جوكر سوبرمان ليقتل لويس لين، وهو الأمر الذي يُرسله إلى طريق مظلم ويتحول إلى شخص أكثر عنفًا ويَملك مُبررات لقتل الأخرين.

من المقرر أن يعتمد الفيلم على اللعبة الأولى، بالإضافة إلى الرواية المصورة الأكثر مبيعًا Injustice: Gods Among Us: Year One.

فيلم Injustice يأتينا من بطولة "جوستين هارتلي" بدور "سوبرمان"، والذي لا يعد غريباً على عالم DC، حيث جَسد "هارتلي" شخصية "جرين أرو" في Smallville، وهناك أيضًا "أنسون ماونت" والذي لعب دور الكابتن "كريستوفر بايك" في Star Trek: Discovery، دور البطولة إلى جانب "هارتلي" بدور "باتمان". وإليكم طاقم عمل الفيلم المُعلن عنهم حتى الآن خلال هذا الرابط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مراجعة NBA 2K22
التالى كل ما تريد معرفته عن منصة بلاي ستيشن 5