إشاعة: لعبة Horizon Forbidden West ستتأجل للربع الأول من 2022

في يونيو الماضي خرج إلينا السيد Hermen Hulst رئيس أستوديوهات PlayStation وأشار بأن عملية تَطوير لعبة Horizon Forbidden West تَسير بشكل جيد وأنها تستهدف موسم عطلات هذا العام لكي تتوفر عبر منصتي PS5و PS4، ولكن مع ذلك يبدو وأن أصحاب أجهزة PS5و PS4 سيكون عليهم الانتظار قليلاً للحصول على هذا العنوان المنتظر.

فخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من الشائعات حول نية شركة Sony في تأجيل موعد إطلاق لعبة Horizon Forbidden West لعام 2022، وها هو الإعلامي المعروف Jason Schreier من Bloomberg يؤكد صحة تلك الشائعات، ويُصرح وفقًا لإحدى مصادره بأن عنوان أستوديو Guerrilla Games المُنتظر Horizon Forbidden West سيتوفر الآن في الربع الأول من 2022 بعدما كانت ستأتينا في نهاية هذا العام كما ذكرت بالأعلى.

في الوقت نفسه كشف Jeff Grubb من GamesBeat بأن حدث State of Play القادم سيكون في شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع بأن يتم الإعلان عن خطط التأجيل آنذاك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11