أخبار عاجلة
أمير عسير يعزّي آل دليم -
هاتف Motorola Edge 50 Fusion ينطلق بقدرة بطارية 5000 mAh -

رئيس قطاع الأفلام بشبكة Netflix يَرغب في إطلاق فيلم كريستوفر نولان القادم عبر الشبكة

رئيس قطاع الأفلام بشبكة Netflix يَرغب في إطلاق فيلم كريستوفر نولان القادم عبر الشبكة
رئيس قطاع الأفلام بشبكة Netflix يَرغب في إطلاق فيلم كريستوفر نولان القادم عبر الشبكة

يَرغب "سكوت ستوبر" رئيس قطاع الأفلام بشبكة Netflix بشدة العمل مع المخرج المميز "كريستوفر نولان" لتوزيع أفلامه المستقبلية وتوفيرها عبر الشبكة.

فوفقًا لتقرير Variety، فإن صفقة Netflix الأخيرة مع شركة Amblin والتي يَملكها المخرج " ستيفن سبيلبرغ " قد أعطت "ستوبر" الأمل في أنه قد يكون قادرًا على إغراء "كريستوفر نولان" لإطلاق فيلمه التالي عبر منصة Netflix، على الرغم من أن "نولان" كان دائمًا مدافعًا قويًا عن شركات الإنتاج الكبيرة ويدعم تجربة بث الأعمال عبر شاشات السينما، وصرح "ستوبر" بأنه سيفعل كل ما في وسعه لتغيير رأي "نولان".

دخل "سبيلبرغ" رسميًا حروب منصات البث في يونيو عندما أعلنت Netflix عن توصلها إلى اتفاق مع Amblin والذي سيشهد إنتاج الشركة لفيلمين على الأقل سنويًا لمكتبتها لعدد غير محدود من السنوات، في حين أن معظم هذه المشاريع سيتم إنتاجها بواسطة "سبيلبرغ" فقط، فمن المحتمل أن الأفلام التي أخرجها المخرج ستتواجد أيضًا عبر الشبكة.

قبل هذه الشراكة كان قد أعرب "سبيلبرج" عن آرائه حول الاختلافات بين أعمال منصات البث وإصدارات دور السينما، وشارك اعتقاده بأن الأفلام الأصلية المنتجة لمنصات البث يجب ألا تكون مؤهلة للمنافسة بجوائز عالمية مثل جائزة الأوسكار، وأوضح "سبيلبرج" لاحقًا أنه لم يحاول منع Netflix من الفوز بجوائز الأوسكار في حفل ذلك العام.

بينما عزز "نولان" نفوره من إطلاق أفلام العام الماضي عبر منصات البث، وذلك عندما أعرب عن مخاوفه بشأن شركة Warner Bros وقرارها نقل قائمة أفلام بالكامل إلى خدمة HBO Max، وصرح "نولان" آنذاك بأن الشركة لم تفهم ما الذي خسروه من خلال تفكيك نموذج العرض التقليدي الخاص بهم لصالح الانتقال إلى HBO Max، والتي وصفها بأنها أسوأ خدمة بث.ولكن مع تغيير رأي "سبلبيرج" وتعاونه مع شبكة Netflix في المستقبل، فمن الممكن أن يتمكن "ستوبر" من تغيير فكر ورأي "نولان" هو الأخر وتَوفير أعماله عبر الشبكة خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11