توم هولاند من الممكن أن يُقدم ثلاثية سبايدرمان جديدة

لا يخفى على الجميع مدى تَعلق الكثيرين سواء من محبي القصص المصورة أو غيرهم بشخصية "سبايدرمان" ومدى نجاح كافة الأعمال التي حصلت عليها، ولكن النجاح والشهرة الأكبر كان من نصيب "توم هولاند" والذي أستطاع أن يُقدم تيمة مُختلفة من شخصية "سبايدرمان" ونجح في ذلك في كون "مارفل" السينمائي أو حتى في أفلامه الخاصة، وبالرغم أننا في انتظار الجزء الثالث من ثلاثية Spider-Man وهو فيلم Spider-Man: No Way Home القادم في 16 ديسمبر المقبل، إلا ويبدو وأنه سيكون هناك ثلاثية سبايدرمان جديدة في الأفق.

حيث ذكر GiantFreakinRob وفقًا لمصادرهم الموثوقة بهم على حسب تصريحاتهم من داخل مارفل، بأن كل من "كيفن فايغي" مدير أستوديوهات Marvel السينمائي يتحدث مع "توم هولاند" من أجل ثلاثية جديدة كاملة من أفلام Spider-Man، وهو أمر رائع للغاية لو حدث بالفعل.

يتماشى هذا مع بعض التسريبات التي سمعناها عن Spider-Man وأشراره خلال الفترة الماضية، فبعد كل شيء هناك بالطبع خطة لديهم لربط Venom بكون "مارفل" السينمائي رفقة Spider-Man بالتأكيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يعني إيه أداة Crossclip لتحويل مقاطع تويتش إلى تيك توك؟
التالى مطور لعبة Gears يَعمل على عنوان جديد