لعبة Metroid Dread تختتم ملحمة Samus وتفاصيل جديدة أخرى - E3

لعبة Metroid Dread تختتم ملحمة Samus وتفاصيل جديدة أخرى - E3
لعبة Metroid Dread تختتم ملحمة Samus وتفاصيل جديدة أخرى - E3 2021

بعد الكشف عن العرض الدعائي للعبة Metroid الجديدة كلياً وأخيراً، شاركت Nintendo المزيد من التفاصيل حول الحبكة وأسلوب اللعب في Metroid Dread في بيان صحفي لاحق بالإضافة إلى قسم مخصص ضمن Nintendo Treehouse Live. وإليكم 5 تفاصيل رئيسية علمناها حول Metroid Dread لم تكن ضمن العرض الغامض الذي كشفت عنه Nintendo خلال E3 Nintendo Direct.

لعبة Metroid Dread هي جزء تالٍ مباشر للعبة Metroid Fusion

تقع أحداث Metroid Dread مباشرة بعد Metroid Fusion، والتي صدرت لمنصة Game Boy Advance في 2002. في لعبة Fusion، تتعرض Samus للإصابة من قبل كائن غامض يدعى X Parasite، وتم صنع علاج من صغير Metroid قامت بإنقاذه.

وفي حين لم يتم الكشف عن الحبكة الكاملة للعبة Metroid Dread بعد، إلا أن تلميحات من القصة تختبئ بالعدو الجديد الذي يدعى E.M.M.I.

إن E.M.M.I. عدو من نوع Tyrant

أحد الأعداء الجدد الذين ظهروا أثناء عرض الكشف عن Metroid Dread كان روبوتاً علمنا أنه يسمى E.M.M.I. ووفقاً لشركة Nintendo، تقوم روبوتات E.M.M.I. بمطاردة Samus لسبب غير معروف، وسوف تتجول في مناطق محددة وتطارد Samus إذا صادفتها.

تشبه روبوتات الـ E.M.M.I. في جوهرها Infected Samus من Metroid Fusion أو حتى طاغية من سلسلة Resident Evil. إنهم أعداء كبار لا يُقتلون سيطاردون اللاعبين عبر الخريطة.

ومن المثير للاهتمام أنه تم الكشف بأن الـ E.M.M.I. هي روبوتات من Galactic Federation. لذا في Dread، على الأقل، يبدو أن الـ Federation و Samus على خلاف. بالرغم من تصادم كل من Samus و Galactic Federation خلال أحداث Metroid Fusion، فإن إرسال الروبوتات القاتلة وراء Samus يبدو قاسياً بعض الشيء.

عنوان اللعبة يشير إلى الرهبة (Dread) التي تشعر بها وأنت مُطارَد

وفقاً لشركة Nintendo خلال عرض Treehouse Live، فإن العنوان "Dread" يشير إلى الشعور "بالرهبة" بأنك مطارد. مما يعني أن روبوتات E.M.M.I. ليست فقط جزءاً أساسياً من التجربة، ولكن أيضاً من أسلوب لعب جديد سيتمحور حول الاختباء منها.

لن تعمل أي من أسلحة Samus ضد روبوتات E.M.M.I.، لذلك لا فائدة من مواجهتها في القتال. بدلاً من ذلك، ستكتسب Samus قدرات مثل Phantom Cloak، وهي نوع من التمويه البصري، للمساعدة في تجنب تلك الروبوتات المطاردة لو جاءت.

لعبة Dread تختتم ملحمة Samus في Metroid

من المقرر أن تختتم قصة Metroid Dread، وهي أول قصة جديدة في سلسلة Metroid منذ 19 عاماً، "الملحمة المكونة من خمسة أجزاء" التي تركز على Samus و Metroids. تتضمن هذه الملحمة أول Metroid و Metroid 2: Return of Samus و Super Metroid و Metroid Fusion والآن Metroid Dread.

ومع نهاية مغامرات Samus في Metroid، قد يعني ذلك أن لعبة Metroid القادمة ستكون لديها كامل الحرية لبدء مغامرة جديدة، لا علاقة لها بأحداث SR388.

سيكون علينا الانتظار حتى صدور Metroid Prime، والتي لا زالت قيد التطوير وفقاً لشركة Nintendo، حتى نرى إلى أين ستقودنا رحلة Samus تالياً.

يذكر أن Metroid Dread قيد التطوير حالياً لدى استديو MercurySteam، وهو نفس الاستديو الذي طور ريميك Metroid 2: Return of Samus لجهاز 3DS تحت عنون Metroid: Samus Returns.


- ترجمة ديما مهنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول