أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

أول نظرة على مسلسل نيتفلكس القادم Vikings: Valhalla

أول نظرة على مسلسل نيتفلكس القادم Vikings: Valhalla
أول نظرة على مسلسل نيتفلكس القادم Vikings: Valhalla

استطاع مسلسل Vikings أن يحقق على مدار مواسمه الأولى نجاحات كبيرة سواء على صعيد تقييم الحلقات أو حتى على صعيد نسب المشاهدات، ولكن مؤخراً لم يوٌفق المسلسل وهو الأمر الذي جعل قناة History تُعلن بأن الموسم السادس والذي عُرض في ديسمبر الماضي هو الموسم الأخير من المسلسل، ولكن الرحلة لم تنتهي بعد من هذا العالم المميز والذي يتجدد مع مسلسل Vikings: Valhalla التي تُقدمه شبكة Netflix ومُشتق من المسلسل الشهير Vikings.

حيث قامت الشبكة العملاقة Netflix خلال فعالية Geeked Week والتي تنطلق اليوم وتستمر حتى 11 يونيو الجاري، بمُشاركتنا بأول نظرة رسمية على المسلسل المُنتظر Vikings: Valhalla، والذي تَدور أحداثه بعد حوالي 100 عام من أحداث مسلسل Vikings، ويقدم شخصيات تاريخية مثل المستكشف الإسكندنافي "ليف إيركسون" والملك الدنماركي "كانوت"، وسنُلقي نظرة على الجيل الجديد من الفايكنغ وهو يشهدون طرقًا جديدة من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور.

وأصدرت الشبكة مقطع تشويقي للمسلسل أثناء عملية تَصويره، ونُلقي بالأسفل أول نظرة على أبطالنا الجدد، والذين سيَخوضون الكثير من المعارك خلال أحداث المسلسل.

يُذكر أن المؤلف "مايكل هيرست" مُؤلف المسلسل هو من سيتولى إخراج المسلسل الجديد والذي سيتكون في البدايات من 24 حلقة وربما يتم عرضهم خلال موسم واحد أو يتم تقسيمهم على مدار موسمين منفصلين.

الشبكة كانت قد كشفت عن طاقم ممثلي Vikings: Valhalla والذين بإمكانكم التعرف عليهم عبر معرض الصور بالأسفل:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11