أخبار عاجلة
نشاط السيسي اليوم الخميس | فيديو -

وصول عدد مستخدمى شبكات الـ 5G فى كوريا الجنوبية لـ15 مليون مستخدم

وصول عدد مستخدمى شبكات الـ 5G فى كوريا الجنوبية لـ15 مليون مستخدم
وصول عدد مستخدمى شبكات الـ 5G فى كوريا الجنوبية لـ15 مليون مستخدم

وصل عدد مستخدمى الهواتف المحمولة على شبكات الجيل الخامس فى كوريا الجنوبية إلى أكثر من 15 مليونًا الشهر الماضي، حسبما أظهرت البيانات، فى الوقت الذى يتسابق فيه مشغلو الاتصالات لاكتساب المزيد من المستخدمين على أحدث شبكات الجيل.

واعتبارًا من نهاية أبريل، بلغ عدد اشتراكات 5G حوالى 15 مليون، وهو ما يمثل 21.25 فى المائة من إجمالى 71.27 مليون اشتراك فى الهاتف المحمول فى البلاد، وفقًا لبيانات وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يبلغ عدد سكان كوريا الجنوبية 52 مليون نسمة.

ويشير الرقم الأخير إلى تباطؤ فى نمو مستخدمى 5G مقارنة ببداية العام، وقد أضافت الدولة حوالى 671000 اشتراك 5G الشهر الماضى من مارس، بينما أضافت أكثر من مليون مستخدم 5G شهريًا فى يناير، وفقًا لتقارير وكالة أنباء يونهاب.

ولم يقم صانعو الهواتف الذكية الرئيسيون بإصدار أجهزة رائدة فى السوق المحلية منذ إطلاق لسلسلة Galaxy S21 فى يناير، وفى الشهر الماضي، كان أكبر مشغل للهواتف المحمولة SK Telecom هو أكبر عدد من المشتركين فى 5G عند 7.07 مليون، تليها KT Corp بـ 4.6 مليون و LG Uplus بـ 3.47 مليون.

وقام مشغلو الاتصالات فى الأشهر الأخيرة بدفع المزيد من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة من الجيل الخامس، مثل Samsung Electronics 'Galaxy Jump'، لتسريع انتقال المستخدمين من شبكات الجيل السابق، وأطلقت مشغلى الاتصالات فى كوريا الجنوبية شبكات 5G لأول مرة فى أبريل 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قريبا.. سيمكنك الانضمام إلى Clubhouse بدون دعوة
التالى Nintendo تؤكد على إنضمامها فعاليات E3 في 15 من يونيو