أخبار عاجلة
انطلاق اجتماع وزراء مياه "حوض النيل" الشرقي -
البرازيل تسجل 39846 إصابة و827 وفاة جديدة بكورونا -
محمود علاء يعود لقيادة دفاع الزمالك أمام أسوان -

هناك خطة لربط عالم سبايدرمان من Sony بكون مارفل السينمائي

هناك خطة لربط عالم سبايدرمان من Sony بكون مارفل السينمائي
هناك خطة لربط عالم سبايدرمان من Sony بكون مارفل السينمائي

أشار السيد Sanford Panitch المدير التنفيذي لشركة Sony بأن فيلم Spider-Man: No Way Home المُنتظر والذي سيُعرض بدور العرض في ديسمبر المقبل، سيُطلق عالم مُشترك مع "مارفل".

فوفقًا لحديثه مع Variety، كشف Panitch بأنه هناك خطة بالفعل من قبل Sony لربط عالم "سبايدرمان" من Sony ودمجه مع Marvel وذلك من خلال فيلم Spider-Man: No Way Home.

وأضاف Panitch بأن الشيء الرائع بالنسبة لشركة Sony، هو أنهم يتمتعون بعلاقة طيبة مع Kevin Feige، وأنهم يَرغبون بأن تَكون أفلام كون "مارفل" السينمائي أكثر ضخامة، وأن هذا لأمر رائع بالنسبة لشركة Sony وشخصياتهم في عالم Marvel. أي من الممكن أن نرى مثل Venom وشخصيات Sony الأخرى تندمج مع الوقت داخل كون "مارفل" السينمائي.

يُذكر أن فيلم Spider-Man: No Way Home حصل على العديد من التسريبات حول إمكانية ظهور نسخ أخرى من "سبايدرمان" والتي قدمتها لنا Sony من قبل، سواء "سبايدرمان" نسخة "توبي ماغواير" و" والأشرار الذين شاهدناهم بتلك الثلاثية، بالإضافة إلى نسخة "سبايدرمان/ أندرو غارفيلد" وأننا سنراهم مع نسخة "سبايدرمان" الجديدة والتي يُقدمها لنا "توم هولاند".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطوات.. كيفية تثبيت إصدار المطورين التجريبى من iOS 15 الجديد
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت