أخبار عاجلة
درجات الحرارة اليوم الجمعة 18/6/2021 فى مصر -

لعبة No Man's Sky تَحصل على تحديث جديد يَعمل على إصلاحات وتحسينات رسومية للعبة بأكملها

لعبة No Man's Sky تَحصل على تحديث جديد يَعمل على إصلاحات وتحسينات رسومية للعبة بأكملها
لعبة No Man's Sky تَحصل على تحديث جديد يَعمل على إصلاحات وتحسينات رسومية للعبة بأكملها

في وقت سابق صرح السيد "شين موري" المخرج الإبداعي للعبة No Man’s Sky بأنهم خلال الفترة القادمة سيعملون على دعم اللعبة بالمزيد من التحديثات الضخمة والتي تعمل على تحسين أداء اللعبة وتقديم إضافات جديدة تعمل على زيادة مجتمع اللعبة وتقديم التجربة الأفضل لهم، وها هي اللعبة تحصل على تحديث جديد اليوم.

حيث أعلن أستوديو التطوير Hello Games بأن لعبة No Man’s Sky تَحصل اليوم على تحديث جديد والذي يأتي بعنوان Prisms، وهو ثالث التحديثات الرئيسية التي تَحصل عليه No Man’s Sky خلال هذا العام.

ويُركز هذا التحديث بشكل رئيسي على التحسينات الرسومية الخاصة بها، فالمجرة باتت أكثر جمالاً الآن، وسيعمل التحديث على إصلاح كل جانب من جوانب مرئيات No Man's Sky تقريبًا. وتشمل المعالم البارزة في الكواكب الآن تأثيرات الطقس الجديدة وباتت سماء الليل مشرقة بنور آلاف النجوم.

ويَخدم التحديث الجديد لاعبي أجهزة Xbox Series Xو PlayStation 5، والتي تتمتع بقدرات كبيرة ستُبرز قوة هذا التحديث والتحسينات الرسومية، سواء على صعيد الإضافة أو حتى الانعكاسات وما إلى ذلك. بالإضافة إلى أن مُلاك الحاسب الشخصي سيتمكنون من الاستفادة من دعم تقنية DLSS للعبة ومعدل الإطارات المُحسنة.

يُذكر أن تحديث Prism هو التحديث الرسومي الثاني الذي تَحصل عليه No Man's Sky منذ إطلاق أجهزة الجيل الجديد، وقدم بالسابق مجموعة من التحسينات الرسومية، ولكن ليست بجودة التحديث الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان عن متحف Nintendo Gallery الرسمي في اليابان
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت