أخبار عاجلة

حظر أكثر من 500 ألف غشاش بلعبة Call of Duty: Warzone

حظر أكثر من 500 ألف غشاش بلعبة Call of Duty: Warzone
حظر أكثر من 500 ألف غشاش بلعبة Call of Duty: Warzone

منذ إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone وأعلن المطور Raven Software بأنها ستتصدى بكل قوتها لمُحاولات الغش داخل اللعبة، وبالفعل قامت الشركة خلال الفترة الماضية بحملات حظر عديدة من أجل وقف هؤلاء الغشاشين، وتَحسين تجربة اللعبة لجميع اللاعبين. ويبدو وأن حملة الحظر لازالت مُستمرة حتى وقتنا هذا.

حيث كشف المطور Raven Software أنه قد حظر رسميًا أكثر من 500 ألف غشاش وحساب ضارٍ منذ إطلاق لعبة الباتل رويال العام المقبل.

حيث شارك Raven الأخبار عبر حسابه الرسمي بموقع Twitter، مؤكداً أن موجة الحظر الأخيرة التي شملت 30 ألف حساب قد رفعت إجمالي الحسابات المحظورة إلى أكثر من نصف مليون.

بالطبع هذه خطوة أخرى في الجهود التي تبذلها الفرق وراء Call of Duty للحد من وباء الغش هذا. حيث شاركنا الفريق تحديثًا في الشهر الماضي حول كيفية التخطيط لمكافحة هؤلاء الغشاشين، بما في ذلك معالجة السوق التجاري لمقدمي خدمات الغش والباعة، ومنع الغشاشين من الانتقال إلى حسابات بديلة.

وواصل Raven أيضًا إصلاح الثغرات المكتشفة في Warzone، بما في ذلك استغلال الخريطة في Verdansk '84، والذي كان به بندقية صغيرة يُمكن الحصول عليها من صناديق الإمداد، وواحدة أخرى سمحت للاعبين استخدام قناع الغاز إلى أجل غير مسمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول