أخبار عاجلة

آندرو غارفيلد يرد على شائعات ظهوره في Spider-Man: No Way Home على أنها ’جنونية‘

مع اقتراب إصدار Spider-Man: No Way Home في 17 ديسمبر، تتواصل الشائعات بأنه سيجمع بين نسخ توم هولاند وتوبي ماغواير وآندرو غارفيلد من شخصية بيتر باركر. والآن بعد أشهر من تقارير عودة الممثلين لأداء الشخصية، تحدث غارفيلد حول رأيه بهذه الشائعات في

.

حيث قال غارفيلد: "هذا جنوني للغاية... يا صاح، إنه أمر مضحك. لدي حساب على تويتر وأرى كيف يصبح Spider-Man رائجاً بشكل دائم وكيف أن الناس يشعرون بالحماس الكبير... أتمنى أن أتمكن من التحدث إلى الجميع وأقول فقط: أنصحكم بتمالك أنفسكم والهدوء".

قارن غارفيلد رد فعل الناس بألعاب الاستنتاج الاجتماعية مثل Mafia و Werewolf حيث يجب على اللاعبين تحديد أولئك الذين لديهم أدوار مخفية بينهم. حيث أضاف: "أنت تقنع الجميع أنك لست في المافيا. أشعر كما لو أني في لعبة. أؤكد لكم أنا لست المستذئب. لكن الجميع يقول بثقة وإصرار أنني المستذئب!".

ثم طلب مقدم البودكاست جوش هورويتز من غارفيلد إجابة بـ "نعم أو لا" بشأن مشاركته في الفيلم. فقدم الممثل إجابة غير حازمة إلى حد ما: "لم أتلق مكالمة. اسمع، كنت لأتلقى مكالمة بحلول الآن [لو كنت في الفيلم]. لا أريد استبعاد أي شيء. ربما يريدون الاتصال بي. ربما سيتصلون بي ويقولون: مرحباً، الناس يريدون هذا".

على الرغم من أن غارفيلد لم يقدم إجابة مباشرة، إلا أن ممثلاً آخراً كان صريحاً بشكل ملحوظ بشأن ارتباطه بفيلم Spider-Man: No Way Home. حيث وصف ألفريد مولينا من Spider-Man 2 الشهر الماضي تجربته في إعادة تمثيل دور الدكتور أوتو أوكتافيوس، أو دكتور أوكتوبوس، في الفيلم.

كما سيعود جيمي فوكس بدور إيليكترو في No Way Home. وقد تقاتلت الشخصية مع بيتر باركر (غارفيلد) في فيلم The Amazing Spider-Man 2. وتشوق عودة فوكس ومولينا، بالإضافة إلى التقارير حول مشاركة بينيدكت كامبرباتش بدور دكتور سترينج، لحدوث كون مشترك عبر نسخ سبايدرمان المتعددة.

لكن على الرغم من عودة خصومهما، إلا أنه لم يتم تأكيد ظهور توبي ماغواير وآندرو غارفيلد في فيلم No Way Home. وكان قد نفى هولاند في فبراير تماماً الشائعات حول مشاركة كلا الممثلين في المشروع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمازون ترسل بطاقات بريدية للتحقق من عناوين البائعين
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل