كيف يوفر «تويتر» القدرة على استضافة «مساحة» لجميع الحسابات؟

كيف يوفر «تويتر» القدرة على استضافة «مساحة» لجميع الحسابات؟
كيف يوفر «تويتر» القدرة على استضافة «مساحة» لجميع الحسابات؟

كشفت منصة «تويتر» عن توفير ميزة «مساحات» لجميع الحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر، بتحديثات جديدة بناءً على مقترحات المستخدمين. واستناداً إلى ما تعلمه «تويتر» حتى الآن، ستحظى هذه الحسابات غالباً بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي.

وعندما يبدأ شخص ما أو يتحدث في «مساحة»، فإنه سيظهر في الجزء العلوي من الخط الزمني لمتابعيه على شكل فقاعة أرجوانية عندما تكون المساحة حيّة. وعندما ينضم الأشخاص إلى «مساحة» كمستمعين، يمكنهم التفاعل على ما يسمعونه من خلال الرموز التعبيرية، والاطلاع على التغريدات المثبتة، أو المتابعة مع التعليقات التوضيحية، أو التغريد أو إرسال الرسائل المباشرة على المساحة، أو طلب التحدث. وعند الانضمام كمتحدثين، يمكن تثبيت التغريدات في المساحة، وتشغيل التعليقات التوضيحية حتى يتمكن الجميع من المتابعة، وتغريد المساحة حتى يتمكن المتابعون من الانضمام. ويمكن للشخص الذي ينشئ «مساحة» أن يتحكم في من يتحدث والموضوعات وضبط الأجواء.

وبالإضافة إلى التحدث، يمكن للمضيفين تثبيت التغريدات في المساحة وتشغيل التعليقات التوضيحية حتى يتمكن الجميع من متابعة ما يقولونه وتغريد المساحة حتى يتمكن متابعوهم من الانضمام.

وعندما ينشئ المضيفون «مساحة»، فإنهم يملكون التحكم في من يتحدث والموضوعات وضبط الأجواء، ويمكنهم دعوة الأشخاص للانضمام عن طريق التغريد أو إرسال رسالة مباشرة إليهم للانضمام ثم دعوتهم للتحدث مباشرة من مساحتهم. من هناك، يمكن للمضيفين التحدث عن كل ما يحدث في عالمهم.

وبهدف خدمة المحادثة العامة، يتمثل أحد أهداف «تويتر» في ضمان شعور الأشخاص بالأمان والراحة على المنصة. ومن هذا المنطلق، أضاف «تويتر» عناصر التحكم في الأمان لكل من المضيفين والمتحدثين. على سبيل المثال، يمكن للمضيفين كتم صوت المتحدثين وغلق الميكروفون الخاص بهم أو إزالتهم تماماً من المساحة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المضيفون من كتم صوت جميع المتحدثين في نفس الوقت، وتقديم صفحة إدارة جديدة لتسهيل الاستضافة.

ويمكن لأي شخص الإبلاغ عن الآخرين وحظرهم في المساحة، أو الإبلاغ عن المساحة. أيضاً، ولا يمكن للأشخاص الذين حظرهم المضيف الانضمام إلى المساحة التي يستضيفها، وستُظهر التصنيفات والتحذيرات إذا كان هناك شخص تم حظره يتحدث في مساحة أخرى قد ينضمون إليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان رسميًا عن شراكة Sony الجديدة مع Discord
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل