أخبار عاجلة

الإعلان رسميًا عن شراكة Sony الجديدة مع Discord

تابعنا جميعًا العديد من الأخبار والتسريبات التي أشارت بأن صفقة Microsoft للاستحواذ على تطبيق التواصل الشهير Discord قد باءت بالفشل أخيرًا، بالرغم أن صفقة الاستحواذ هذه كانت ستُكلف خزائن شركة Microsoft أكثر من 10 مليار دولار. وها هي أسباب رفض تلك الصفقة بدأت في الظهور علنًا.

حيث أعلنت اليوم العملاقة اليابانية Sony بأنها تَوصلت إلى اتفاقية وصفقة مُشتركة مع إدارة تطبيق Discord وذلك من أجل تحسين قنوات التواصل عبر شبكة PlayStation بدءًا من 2022.

حيث صرح السيد "جيم رايان" الرئيس التنفيذي لشركة Sony عبر مدونة PlayStation، بأن شركة Sony تَوصلت إلى اتفاقية مع Discord لتحسين تجربة التواصل عبر شبكة PlayStation، وأن هدف شركة Sony هو تَقريب مجتمعي Discord و PlayStation معًا، وأن التطبيق سيتوفر عبر أجهزة PlayStationو تطبيق PlayStation عبر الهواتف الذكية في مطلع 2022، وسيسمح للاعبين من التواصل بسهولة وإنشاء مُجتمعات وجلسات لعب مُشتركة ومشاركة التجارب الممتعة والذكريات الدائمة خاصًة وأن تطبيق Discord يستخدمه أكثر من 140 مليون شخص كل شهر حول العالم.

وصرح "رايان" أيضًا خلال الكشف عن الاتفاقية الجديدة:

"إنه لشرف دائمًا العمل مع شركاء رائعين لتقديم تجارب جديدة لمعجبينا، وسيكون لدينا المزيد لمشاركته في الأشهر المقبلة. ترقبوا قنواتنا وDiscord لمعرفة آخر التحديثات"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة Tesla تؤجل بدء الإنتاج فى مصنعها الألمانى 6 أشهر أخرى
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل