أخبار عاجلة

الإعلان عن فعالية ’APOCALYPSE‘ لفترة محدودة للعبة Rainbow Six Siege

الإعلان عن فعالية ’APOCALYPSE‘ لفترة محدودة للعبة Rainbow Six Siege
الإعلان عن فعالية ’APOCALYPSE‘ لفترة محدودة للعبة Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن فعالية لفترة محدودة للموسم 1 للعام 6 للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، تحت عنوان ’Apocalypse‘، والتي تبدأ من يوم غد ولمدة أسبوعين حتى 18 مايو. تقدم ’نهاية العالم‘ نسخة عالم مدمر من خريطة ’البرية الأسترالية‘، حيث يجب على اللاعبين القتال من أجل عشيرتهم والأمل والحرية لإعادة الحياة.

في عالم ‘نهاية العالم‘، أدى اعتماد البشرية على الطاقة النووية في نهاية المطاف إلى سقوط الحضارة وظهور عشيرتين هما ’الحراس‘ و ’فرقة الحرب‘. يسعى أولئك المحاربون والنبّاشون إلى الحصول على آخر نبتة على الأرض، والتي تمتلك القدرة على إعادة تنمية الحياة على الأرض.

سيقوم اللاعبون في طور اللعب الجديد ’الحاوية‘ بالقتال إما بدور ’الحراس‘ (المدافعون) أو ’فرقة الحرب‘ (المهاجمون) للحصول على آخر نبتة موجودة على الأرض. يمكن للاعبين نقل الحاوية التي تحتوي على النبتة في أرجاء الخريطة، بينما يستطيع المهاجمون تفعيل غرف مسح محددة لكشف المدافعين الذين يجوبون عبر الغرف. يكمن الهدف الرئيسي للمهاجمين بتفكيك الحاوية التي تنقل النبتة. أما من ناحية المدافعين، فيجب على العملاء حماية الحاوية حتى ينتهي الوقت ليتمكنوا من الفوز. وأخيراً وليس آخراً، ليتمكن الفريق من ضمان الفوز عليه التخلص من الفريق المنافس تماماً. من سيحمل مفتاح المستقبل الجديد للبشرية؟

تأتي فعالية ‘نهاية العالم‘ مع مجموعتها الخاصة المكونة من 35 عنصراً لكل من Fuze و Gridlock و Maverick و Nomad و Twitch و Maestro و Melusi و Rook و Smoke و Valkyrie. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عتاد رأس مخصص، وهيئات أسلحة، وأزياء. تأتي عناصر التخصيص حصرية لكل عميل ومحدودة الوقت، وتتوفر للشراء كحزم في قسم المتجر مقابل 1680 رصيد R6، أو من خلال شراء حزم ‘نهاية العالم‘ مقابل 300 رصيد R6 أو 12500 Renown.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق realme تستعد للكشف عن إصدارها الأول من أجهزة الحاسب في الربع الثالث من 2021
التالى التحديث 1 للعبة Watch Dogs: Legion يتوفر غداً