أخبار عاجلة
القديم يكسب فى أغانى وداع شهر رمضان -

افضل موقع لتنزيل الصور و الفيديوهات بدقة عالية بدون حقوق نشر لاستخدامها فى مواقع ويوتيوب

افضل موقع لتنزيل الصور و الفيديوهات بدقة عالية بدون حقوق نشر لاستخدامها فى مواقع ويوتيوب
افضل موقع لتنزيل الصور و الفيديوهات بدقة عالية بدون حقوق نشر لاستخدامها فى مواقع ويوتيوب

افضل موقع لتحميل ملايين الصور و الفيديوهات بدون حقوق الطبع و النشر و الملكية مجانا بدقة عالية قابلة للاستخدام فى المواقع و المدونات و اليوتيوب وحملات الاعلانية

ان كنت مدير لموقع ويب ,  او لك قناة على اليوتيوب , او ربما تقوم بعمل حملات اعلانية على النت , فالطبع انت تحتاج الى صور و فيديوهات تضمنها الى محتواك , وطبعا ليس هذا الامر متاح مجانا , حيث يعد استخدام صور او مقاطع فيديو عليها حقوق نشر , بدون علم صاحبها انتهاك لحقوق الطبع و النشر و يمكن هذا الامر ان يدخلك الى عواقب قانونية انت عن غنى عنها 

لذلك ينصح دائما قبل استخدام صورة او فيديو ليس ملك لك , انت تقوم اولا بطلب الاذن من صاحب الحقوق , او تضمين نص او رابط ينص على ان هذا المحتوى غير خاص بك مع تضمين اسم او موقع صاحبه

حسنا , فى هذا المقال جلبت لكم ان لم نقل اروع و افضل موقع يمكنك عبره من الحصول على الصور و مقاطع فيديو ليس عليها اي حقوق نشر , حيث يمكنك استخدام جميع موارد هذا الموقع بشكل مجانا , لذلك دعنا نشرح و نتعمق معا فى هذا الموقع .

get-free-stock-photos-videos.webp

الموقع اسمه Pexels والذي يقوم بتوفير  لك صور مجانية ، لمساعدة الملايين المبدعين في جميع أنحاء العالم على إنشاء منتجات وتصميمات جميلة بسهولة.


يوفر Pexels صورًا عالية الجودة ومجانية تمامًا مرخصة بموجب ترخيص Pexels. جميع الصور مصممة بشكل جيد ، ويمكن البحث فيها ، كما يسهل اكتشافها من خلال صفحات الاكتشاف الخاصه به.

يوفر الموقع الملايين الصور و الفيديوهات التي تساعد المصممين والكتاب والفنانين والمبرمجين والمبدعين الآخرين في الوصول إلى الصور الجميلة التي يمكنهم استخدامها بحرية والتي تمكنهم من إنشاء منتجات وتصميمات وقصص ومواقع ويب وتطبيقات وفن وأعمال أخرى مذهلة. 

استخدم الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت - سواء كان موقعًا إلكترونيًا أو متجرًا للتجارة الإلكترونية أو رسالة إخبارية أو كتابًا إلكترونيًا أو عرضًا تقديميًا أو مدونة أو نموذجًا تبيعه.

استخدم الصور للنشرات الإعلانية والبطاقات البريدية والدعوات والمجلات والألبومات والكتب وأغلفة الأقراص المضغوطة والمزيد.

قم بتنمية جمهورك من خلال نشر صور ومقاطع فيديو أصلية وجذابة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram أو YouTube.

لدينا مقال اخر لافضل 18 موقع لتحميل فيديوهات مجانية عالية جودة بدون حقوق ملكية الطبع و النشر يمكنك تصفحه من : هنا

ماذا يقدم لك موقع Pexels

الملايين من الصور التى ليس عليها حقوق نشر
لدى الموقع المئات او الآلاف من الصور المجانية وسيتم إضافة صور جديدة عالية الدقة كل يوم. يتم انتقاء جميع الصور يدويًا من الصور التي تم تحميلها بواسطة مستخدمي الموقع أو الحصول عليها من مواقع الويب المجانية للصور. يتأكد الموقع دائما من أن جميع الصور المنشورة عالية الجودة ومرخصة بموجب ترخيص Pexels.

مصادر الصور الخاصة بموقع Pexels

يتم فقط إضافة الصور المجانية من مجتمع المصورين لدى الموقع إلى قاعدة بيانات الصور الخاصة به. يحاول دائما الاستمرار فى تقديم أكبر عدد ممكن من الصور المجانية عالية الجودة للمبدعين الذين يستخدمون الموقع.

ما المسموح به على موقع Pexels ؟

- جميع الصور ومقاطع الفيديو على Pexels مجانية للاستخدام.
- الإسناد غير مطلوب للمصور أو Pexels ولكن ان قم بالاشارة ان مصدرك من الموقع هو اختياري و موضع تقدير له .
- يمكنك تعديل الصور ومقاطع الفيديو من Pexels. كن مبدعًا وقم بتحريرها كما تريد.

ما هو غير مسموح على موقع Pexels ؟

✕ قد لا تظهر الأشخاص الذين يمكن التعرف عليهم في الصورة بشكل سيئ على محتواك .
✕ لا تقم ببيع نسخًا غير معدلة من صورة أو مقطع فيديو .
✕ لا تقم بإعادة توزيع أو بيع الصور ومقاطع الفيديو على منصات أخرى للصور أو الخلفيات.

لدينا مقال اخر لَأفضل 10 مواقع لتنزيل صور PNG شفافة بدون خلفية عالية الجودة ومجانا تجده : هنا

رابط الموقع : Pexels

ان نال المقال اعجابك , فلاتنسى افادة مجتمعك ايضا بهذا المقال , وقم بنشره مع اصدقائك .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير: مبيعات أيفون 12 تشكل 61% من مبيعات أبل فى الولايات المتحدة
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل