غَضب كبير من لاعبي Returnal ومُطالبتهم بالحصول على نقاط حفظ باللعبة

بالأمس تَوفرت لعبة Returnal حصرية PlayStation 5 بشكل رسمي في جميع أرجاء العالم، وبالرغم من التقييمات الإيجابية التي حصدتها اللعبة عبر كبار المواقع ومن بينهم موقعنا التي حصلت خلاله على تقييم 8.9/10، إلا وأنها على صعيد اللاعبين فقد شهدت غضب عارم في شتى البقاع، والسبب أن اللعبة لا تحتوي على نقاط حفظ.

حيث أعرب الكثير من لاعبي Returnal عن غضبهم الشديد بسبب عدم تَواجد نقاط حفظ باللعبة، والتي تُجبرهم في حالة موتهم إعادة اللعبة من جديد، وليس هذا فحسب بل الأمر الأكثر إزعاجًا للاعبين، هو عدم إمكانيتهم لغلق منصة PlayStation 5 أو اللعبة وذلك خوفًا من العودة إلى البداية مرة أخرى. ولهذا بدأ لاعبي Returnal في مُطالبة فريق التطوير Housemarque بضرورة تَقديم نقاط حفظ داخل اللعبة من أجل مُساعدتهم في تخطي تلك الصعوبة التي يراها البعض أنها تَجاوزت ألعاب "السولز" بأكملها والتي نعلم بأنها تحتوي على نقاط حفظ بين كل مرحلة والأخرى.

الرد جاء سريعًا من قبل مُطور اللعبة Housemarque وأشار بأنهم يستمعون جيدًا لمطالبات اللاعبين بإضافة ميزة نقاط الحفظ بلعبتهم، وأكدوا بأن أصوات اللاعبين وصلت لهم بالفعل، وبالرغم من حالة الضيق إلا وأنهم أعربوا عن حُبهم لهؤلاء اللاعبين، وأنه على اللاعبين الاستمرار باللعب والاستمتاع بالتحدي الذي تُقدمه اللعبة، فهم لا يَملكون شيئًا للإعلان عنه في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إلغاء رحلة اختبار إيلون ماسك لنموذج مركبة المريخ SN15
التالى تلميح جديد لموعد إطلاق لعبة Elden Ring