أخبار عاجلة

إعادة صياغة فيلم Black Panther 2 ليلقي تحية احترام لخسارة تشادويك بوزمان

إعادة صياغة فيلم Black Panther 2 ليلقي تحية احترام لخسارة تشادويك بوزمان
إعادة صياغة فيلم Black Panther 2 ليلقي تحية احترام لخسارة تشادويك بوزمان

أشادت نجمة فيلمي Black Panther و Us لوبيتا نيونغو بخطط مخرج فيلم Black Panther 2 رايان كوغلر الجديدة للفيلم المرتقب للغاية، ومدحت نهج كوغلر المعدّل لتكريم الراحل تشادويك بوزمان.

حيث قالت نيونغو لـ Yahoo Entertainment: "يسألني الناس، ’هل أنت متحمسة للعودة؟‘ الحماس هي ليست الكلمة المناسبة. أشعر وكأنني في حالة من التأمل والاستغراق بالأفكار عندما يعلق الأمر بفيلم Black Panther 2. لا زالت وفاته قاسية للغاية بالنسبة إلي".

وأضافت: "لكن في نفس الوقت رايان قائد رائع، والذي يشعر مثلنا تماماً، يشعر بالخسارة بطريقة حقيقية جداً أيضاً. وفكرته، الطريقة التي أعاد بها صياغة الفيلم الثاني، تلقي تحية احترام للخسارة التي مررنا بها جميعاً كطاقم عمل وكأشخاص من العالم. لذا يبدو القيام بهذا هو الأمر الصحيح روحانياً وعاطفياً. وما أتطلع إليه هو العودة سوية وتكريم ما بدأه معنا وحمل شعلة نوره خلاله. لأنه ترك لنا الكثير من الضوء الذي ما زلنا نستنير فيه. أنا أعرف ذلك بالتأكيد".

وكان قد توفي تشادويك بوزمان في أغسطس 2020 بعد معاناة طويلة تركها بالخفاء مع سرطان القولون. وكانت قد أكدت مارفل سابقاً أنها لن تختار ممثلاً آخراً ليلعب دور شخصية تيتشالا بدلاً من تشادويك بوزمان، كما نفت استخدام بديل رقمي له.

يذكر أن فيلم Black Panther 2 يبدأ التصوير في يوليو . كما تعمل مارفل مع كوغلر على مسلسل جديد يصدر عبر Disney+ مبني على مملكة واكاندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هناك عدة أفلام من كون مارفل السينمائي التي لم يُعلن عنها بعد وفقاً للمسؤول عن مسلسل Falcon and Winter Soldier
التالى براءة اختراع EA لنظام جوائز موسمية Battle Pass مختلف عن العادة