رئيس بلايستيشن: Sony تحاول زيادة كميات PS5 المتاحة في الأسواق

أثناء مقابلته مع موقع Nikkei صرح رئيس بلايستيشن Jim Ryan عن محاولات جاهدة من شركة Sony لزيادة كميات PS5 المتاحة للشراء في الأسواق.

وأكد أن الشركة طلبت من مصنعات الشرائح المتعاقدة معها أن تزيد من كمية الشرائح المصنوعة كي تتمكن من زيادة عدد الوحدات المنتجة وضخها في الأسواق، ولكن مشكلة الكمية الشحيحة المتاحة من هذه الشرائح لا تزال موجودة وتضرب بعالم الصناعات بقوة فقد ازدادت سوءاً بعد الخلاف الاقتصادي بين الصين والولايات المتحدة واستمرار أزمة كورونا.

وبالفعل تحدث Ryan عن الصعوبات الكبيرة التي واجهتها الشركة في الحصول على الموارد الضرورية لإتمام صناعة PS5 وضخه في الأسواق وسط أوج انتشار فيروس كورونا.

رغم هذا تتوقع الشركة تحسن جيد في الأشهر القادمة خلال هذا العام بعد أن طلبت من شركات التصنيع تزويدها بعدد أكبر من الموارد.

تعاني جميع الشركات حالياً من هذه المشكلة ولهذا إن تمكنت Sony من تنفس الصعداء قليلاً سوف يكون هذا مفيداً كثيراً لمن لم يمتلك نصيبه من PS5 حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل