أخبار عاجلة

أجهزة iMac الجديدة من ابل تأتي بحجم أنحف وشريحة M1

كشفت ابل النقاب اليوم عن إصدارها الجديد من أجهزة iMac الذي ينطلق بتصميم أنحف، وشريحة M1، مع حجم شاشة 24 إنش، ويتوفر للطلب المسبق بدءاً من 24 من أبريل بسعر يبدأ من 1299 دولار.

تنطلق شريحة ابل M1 اليوم لدعم أجهزة iMac الجديدة من ابل، حيث تقدم الأجهزة الجديدة بحجم 24 إنش، مع تصميم نحيف، كما يتميز بإطارات أقل سماكة، وشاشة 4.5K Retina، كما تتميز بصندوق لجهاز الحاسب في الجهة الخلفية بتصميم مسطح.


اعلان



كما يتميز جهاز iMac الجديد بكاميرة FaceTime بدقة 1080 بيكسل، مع مستشعر للصور بحجم أكبر، الذي يدعم العمل مع معالج M1 لخفض نسبة الضوضاء والتشويش مع إعدادات للتعرض، ودعم توزان اللون الأبيض، كما يتضمن تصميم الجهاز ثلاثة من الميكروفونات التي تدعم خفض الضوضاء في الخلفية، كما يتضمن الجهاز مكبر صوتي بحجم أكبر مع مضخم صوتيات.

ومن المقرر وفقاً لتصريحات ابل أن يتميز جهاز iMac الجديد بآداء أقوى بفضل رقاقة ابل M1، وإدارة أفضل للطاقة، مع ضوضاء أقل، ومستوى أقل في الحرارة، حيث يتميز الجهاز بضوضاء أقل بنسبة 50%، كما يأتي الجهاز بلوحة مفاتيح Magic تتوافق مع التصميم الجديد للجهاز.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق افضل 10 برامج تحرير ومونتاج فيديوهات اليوتيوب احترافية للكمبيوتر والماك
التالى Razer تكشف عن تحديث Blade 15 بسلسلة معالجات H الجديدة من إنتل