أخبار عاجلة
النيابة تأمر بتفريغ فيديو الكفن بعين شمس -
الاختيار الخاطئ لمكان سد النهضة! -
عتمة لبنانية تهدد بانفجار شعبي -

كيف تعرف مصدر رسائل التوست المزعجة التى تظهر اسفل شاشة هاتفك اندرويد لتعطيلها او التخلص منها

كيف تعرف مصدر رسائل التوست المزعجة التى تظهر اسفل شاشة هاتفك اندرويد لتعطيلها او التخلص منها
كيف تعرف مصدر رسائل التوست المزعجة التى تظهر اسفل شاشة هاتفك اندرويد لتعطيلها او التخلص منها

تعتبر الإشعارات القياسية على Android بديهية جدًا ، ولكن الرسائل الصغيرة المنبثقة المعروفة باسم التوست Toast التي تظهر في الجزء السفلي من الشاشة قد تكون بعيدة المنال بعض الشيء. حيث تظهر هذه الاشعارات بسرعة و تختفي ، و لا تعطيك حتى الوقت للضغط عليها او امكامية تغيير إعداداتهم أو حتى معرفة التطبيق الذي عرضهم في المقام الأول

ماهي رسائل او اشعارات التوست Toast

التوست هي الإشعار الذي يظهر للمستخدم لعدة ثواني. بغرض تنبيه إو إخطاء أو إي رسالة يجب توجهيها للمستخدم, مثلاً تم حذف العنصر كذا وكذا, لا يوجد لديك اتصال بالانترنت, وإي كانت غيرها الكثير من الرسائل.

لذا ، إذا استمر ظهور رسالة توست ولا تعرف ما تعنيه ، فماذا تفعل؟ باستخدام تطبيق Toast Source ، يمكنك الاحتفاظ بسجل قيد التشغيل لجميع رسائل التوست المعروضة على هاتفك. يمكنك أيضًا تراكب رمز التطبيق الأصلي على رسائل التوست وجعلها قابلة للنقر ، لذلك حقًا ، هذه هي أداة التوست الوحيدة التي ستحتاج إليها على الإطلاق.

find-out-which-app-is-displaying-toast-n
الخطوة 1 قم بتثبيت Toast Source
التطبيق الذي سيجعل هذا ممكنًا يسمى Toast Source. ابحث عنه بالاسم في تطبيق Play Store لتثبيته ، أو انقر على الرابط من هنا : Toast Source للتحميله 
الخطوة 2: قم بتمكين خدمة إمكانية الوصول
2-find-out-which-app-is-displaying-toast
عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، سيُطلب منك تمكين خدمة إمكانية الوصول. هذه هي الطريقة التي سيكون بها قادرًا على اعتراض وتحديد رسائل التوست ، لذا انقر على "نعم" في الموجه. في الشاشة التالية ، حدد "Toast Source Detection Service" ، ثم قم بتمكين مفتاح التبديل أعلى القائمة التالية. الآن ، اضغط على زر الرجوع مرتين للعودة إلى التطبيق.

الخطوة 3: تمكين ميزات Toast Tracking

3-find-out-which-app-is-displaying-toast
لضمان الحد الأقصى من الوظائف ، يجب عليك تمكين جميع مفاتيح التبديل على الشاشة الرئيسية للتطبيق. عند تمكين ""Display overlay" ، ستحتاج إلى منح إذن آخر. حدد "Toast Source" من قائمة إعدادات النظام ، ثم قم بتمكين "السماح بالعرض فوق التطبيقات الأخرى". من هناك ، اضغط على زر الرجوع مرتين للعودة إلى التطبيق والاستمرار في تمكين بقية المفاتيح.
قد يهمك ايضا : طريقة منع ظهور الاعلانات على نظام و تطبيقات شاومي لواجهة MIUI


الخطوة 4: ابحث عن مصدر أي رسائل توست غامضة

4-find-out-which-app-is-displaying-toast
من الآن فصاعدًا ، سيتم تكرار أي رسالة نخب يعرضها هاتفك في علبة الإشعارات القياسية كتنبيه صامت. لذلك عندما تتلقى نخبًا غامضًا ، افتح ظل الإشعارات وسيعرض Toast Source اسم التطبيق وحتى يوفر أزرار الوصول السريع لنسخ النص أو تشغيل التطبيق أو التوجه إلى صفحة معلومات التطبيق الخاصة به ، حيث يمكنك إلغاء تثبيته إذا لم تعد بحاجة إلى التطبيق.
5-find-out-which-app-is-displaying-toast

إذا فاتك هذا الإشعار أو تجاهله عن طريق الخطأ ، فافتح تطبيق Toast Source وحدد "Show saved toasts" باتجاه أسفل القائمة الرئيسية. هنا ، سترى قائمة بجميع رسائل التوست التي ظهرت على هاتفك منذ أن قمت بإعداد التطبيق ، ويمكنك النقر فوق أي منها للكشف عن المزيد من الخيارات.

كانت هذه هي طريقة التى تمكنك من الكشف عن مصدر رسائل التوست المزعجة , ارجوا ان يكون المقال قد نال اعجابكم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل