إشاعة: تمت الموافقة على ريميك The Last of Us لعدم دخول مشاريع الاستديو الأخرى حيز التنفيذ

في بداية شهر أبريل الحالي نقلنا لكم تقريراً غير متوقع عن مشروع ريميك للعبة الشهيرة The Last of Us والآن نأتي بتعقيبات مثيرة للاهتمام حول التقرير.

حيث أشار الصحفي Jason Schreier إلى سبب رئيسي من أسباب الموافقة على مشروع كهذا وهو عدم وجود ما يشغل استديو Naughty Dog في الوقت الحالي، فجميع مشاريعه الأخرى لم تدخل حيز التنفيذ بعد، مما منحهم هذه النافذة من الوقت للعمل على مشروع كهذا.

على ما يبدو الكثير من أعضاء الاستديو لم يكن أمامهم وظيفة للقيام بها قبل بدء العمل على الريميك الذي يعتبره Schreier محطة توقف واستراحة للمطور أيضاً.

أما عن الأسباب الأخرى لفكرة الريميك فقد قيل أيضاً عن رغبة Naughty Dog بالتعرف أكثر على خاصيات PS5 وتطوير الألعاب عليه بالشكل الأمثل، فبات هذا الريميك فكرة ممتازة ليطور الاستديو من مهاراته في تصميم ألعاب تستغل قدرات الجهاز قدر الإمكان.

هل يعني ذلك عدم تطوير الريميك لجهاز PS4 ؟ في الحقيقة الأمر بأكمله لم يخرج من إطار الإشاعات حتى اليوم واحتمال عدم صحته لا يزال منطقياً ووارداً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل