أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

شركة Nintendo أمريكا تُقاضي الهاكر Gary Bowser

شركة Nintendo أمريكا تُقاضي الهاكر Gary Bowser
شركة Nintendo أمريكا تُقاضي الهاكر Gary Bowser

لطالما كان يَعرف الجميع بأن شركة Nintendo لا تَعرف الرحمة فيما يَخص حقوق الطبع والنشر الخاصة بها، حتى أنها تَسبب في غلق العديد من القنوات الكبرى عبر موقع YouTube وتَهديد أخرين من أجل الحفاظ على حقوقها الكاملة، وها هي تَرفع دعوى قضائية ضد أحد الهاكرز من أجل المحافظة على حقوقها العالمية.

حيث قامت شركة Nintendo بفرعها الأمريكي ورئيسها Doug Bowser برفع دعوى قضائية ضد زعيم فريق Xecuter الهاكر المعروف باسم Gary Bowser، وذلك من أجل انتهاكه حقوق الطبع والنشر الخاصة بشركة Nintendo عن طريق إنشاء وبيع أجهزة مُقرصنة من Nintendo Switch، وأكد Doug بأنهم لا يَمزحون على الإطلاق.

وقد أشار تقرير Polygon، بأن دعوى شركة Nintendo أقيمت في محكمة "سياتل" الأمريكية بتهمتي تَهريب وانتهاك أحد حقوق شركة Nintendo في الطبع والنشر، حيث يُدير Gary دائرة قرصنة دولية تُبيع أجهزة مُقرصنة من منصة Nintendo Switch عالميًا، عن طريق التحايل على أنظمة أمان Nintendo.

وتَنص الدعوي القضائية بأن Gary يَقوم بإنشاء وبيع أجهزة Nintendo مُقرصنة منذ 2013، وذلك بداية من Nintendo 3DS، وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها Gary مشكلة قانونية مع شركة Nintendo. حيث تم القاء القبض عليه رفقة Max Louarn في ووجهت إليهما 11 قضية جنائية.

هذه المعركة التي تخوضها شركة Nintendo تَعد جزء من خطتها لوقف هجمات القرصنة الدولية التي تُواصل مهاجمة العملاقة اليابانية. ففي الدعوى القضائية ذكرت Nintendo أن تصرفات Gary تستمر في تعريض أكثر من 79 مليون نُسخة من أجهزة Nintendo Switch وNintendo Switch Lite لخطر القرصنة، وهو أمر يؤثر بدرجة كبيرة على مبيعات الشركة.

وتتطلع شركة Nintendo إلى إيقاف عمليات Gary وقرصنته لأجهزة الشركة، والتعويض عن الأضرار التي تُعادل 2500 دولار لكل جهاز يتم الاتجار به، و150 ألف دولار لكل انتهاك لحقوق الطبع والنشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11