تَسريب قدرات الشخصية الجديدة القادمة للعبة Apex Legends

لم يَعد يفصلنا سوى أقل من شهر على نهاية الموسم الثامن من لعبة الباتل رويال الناجحة Apex Legends القادمة من قبل فريق Respawn Entertainment، وحتى الآن ولم يُشاركنا الأستوديو أي تَفاصيل حول الموسم الجديد أو شخصية الموسم التاسع والذي يبدو وأنه سيكون شخصًا تكتيكًا من الطراز الأول، وذلك وفقًا للتسريبات التي حصلنا عليها اليوم.

ففي البداية قام أحد الأشخاص والذي يُدعى Biast12 بموقع "تويتر" بالكشف عن أسم الشخصية الجديدة وهي Pariah والتي تَملك 3 مهارات مثل جميع شخصيات Apex Legends، فالميزة الأولى التي تَحملها Pariah هي أنها بإمكانها إلقاء قنبلة Soner للكشف عن الأعداء المحيطين في منطقة تأثير القنبلة، ويدوم تأثير القنبلة لمدة 15 ثانية تتعرف خلاله على الأشخاص الموجودين داخل النطاق. أما الميزة الأخرى والتي تُمكنها من رؤية أشرطة صحة اللاعبين الأخرين، بالإضافة إلى كونه مُحصن ضد التأثيرات وبخار SDM الخاص بها.

وفي الأخير تَملك Pariah قدرة نهائية والتي تُمكنها من تنشيط جهاز SDM والذي يُطلق موجة كبيرة من البخار في جميع الاتجاهات، ولكنه يُعجز صاحبها على عدم الحركة، بينما يتسبب هذا البخار في ضرر حرق مُباشر لصحة اللاعبين الأخرين.

يُذكر أن Biast12 لم يؤكد بأن الشخصية الجديدة هي الشخصية التي سنحصل عليها خلال الموسم التاسع من لعبة Apex Legends، ولكن من الممكن أن نراها بالفعل، وأن يُعلن فريق Respawn عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل