أخبار عاجلة

الممثل البريطاني ألفريد مولينا يتحدث عن عودته من جديد إلى كون سبايدرمان بفيلم Spider-Man: No Way Home

الممثل البريطاني ألفريد مولينا يتحدث عن عودته من جديد إلى كون سبايدرمان بفيلم Spider-Man: No Way Home
الممثل البريطاني ألفريد مولينا يتحدث عن عودته من جديد إلى كون سبايدرمان بفيلم Spider-Man: No Way Home

بعد الكثير من الانتظار هنا وهناك بالإضافة إلى الحملات التشويقية التي قام بها أبطال سلسلة أفلام Spider-Man في مطلع فبراير الماضي، خرجت شركة Marvel بعد فترة صَمت طويلة وأعلنت بطريقة مميزة عن عنوان الفيلم المُنتظر Marvel's Spider-Man 3 والذي يأتينا بعنوان Spider-Man: No Way Home. ويبدو وأنه سيحصل على العديد من الأسماء التي شهدناها من قبل بكون "سبايدرمان" السينمائي.

حيث أعلن الممثل البريطاني "ألفريد مولينا" عن عودته من جديد إلى كون "سبايدرمان" السينمائي، وذلك من أجل تجسيد شخصيته السابقة وهي "دكتور أوتو أكتافيوس/ دكتور أوكتوبوس" بفيلم Spider-Man: No Way Home، وبينما يلتزم ممثلي Spider-Man: No Way Home الصمت لأول مرة وخاصًة "توم هولاند" يَخرج "مولينا" عن الصمت ويُحدثنا عن الفيلم، وشعوره بالسعادة لظهوره الأول بكون "مارفل" السينمائي.

فخلال حدث "مولينا" مع جريدة Variety وظهوره بفيلم Promising Young Woman الذي رُشح لجائزة الأوسكار، بدأ "مولينا" بالكشف عن العديد من التفاصيل حول عودته من جديد لكون "سبايدرمان". وإليكم الحرق بالأسفل:

ففي البداية أشار "مولينا" بأنه من المثير عودته لأداء شخصية "دكتور أوكتوبس" بعد 17 عامًا من تَجربته الأول لتجسيد الشخصية نفسه، والآن أصبح يملك ذقنان وأقدام وظهر مُخيف أكثر من سابقه. "مولينا" صرح بأنه تَعجب من كيفية عودة "أوكتافيوس" من جديد بعد موته على ما يبدو بفيلم Spider-Man 2، ولكن "جون واتس" مخرج الفيلم أشار بأنه بهذا الكون لا أحد يَموت حقًا.

وقد أخبر "جون" "مولينا" بأنه بأحداث No Way Home ستنتقل إلى النقطة التي تَوقفت عندها قصة "أوكتافيوس" بالمقام الأول، وتلك اللحظة التي قَفز بها في النهر، ويبدو وأنه استطاع النجاة. وقد أعرب "مولينا" عن قلقه بسبب تَقدم عمره مُقارنة بوقت تجسيده للشخصية بالسابق، ولكن أجابه "واتس" بأن الأمور التقنية الآن أصبحت مُذهلة، وقد رأيناه بالطبع مع "روبرت داوني جونيور" و "صامويل جاكسون" عندما شاهدناهم بأوقات سابقة في كون "مارفل" السينمائي" في أفلام "مارفل" الأخرى.

يُذكر أن "مولينا" ليس الممثل الوحيد الذي عاد إلى No Way Home، ولكن تم الكشف عن عودة "جيمي فوكس" لأداء دوره كإليكترو والذي شاهدناه من قبل بأحداث فيلم The Amazing Spider-Man 2، وهو الأمر الذي يُشير إلى صحة الشائعات حول إمكانية أن نرى أكوان مُتعددة بأحداث فيلم No Way Home القادم، وربما نُشاهد اجتماع كل من " توبي ماغواير " و " أندرو غارفيلد " وبطل الفيلم "توم هولاند" معًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11