أخبار عاجلة
إلى أين وصل الصاروخ الأمريكي التائه؟ -

فيلم Fast 9 يصدر في الشرق الأوسط قبل شهر من أمريكا

مع الازدياد السريع لحالات الإصابة بوباء كوفيد 19 في الولايات المتحدة، أصبحت الشركات الناشرة للأفلام تتطلع إلى الأسواق الخارجية كبديل آخر لإصدار أفلامها القادمة أولاً. حيث شهدنا مؤخراً صدور فيلم Mortal Kombat في الشرق الأوسط (8 أبريل) قبل أسبوعين كاملين من عرضه في دور السينما في الولايات المتحدة الأمريكية (23 أبريل). ويبدو أن شركة Universal Pictures تسعى للقيام بالمثل، حيث تخطط لإصدار الفيلم الأكثر ترقباً هذا الصيف Fast and Furious 9 (أو Fast 9) في أسواق مختلفة قبل خمسة أسابيع من إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية.

فوفقاً لتقرير من Deadline، يصدر فيلم Fast 9 في 20 مايو في بعض الأسواق الأسيوية من ضمنها الشرق الأوسط والصين وكوريا وروسيا وهونغ كونغ وتايوان وسنغافورة وفييتنام. كما تم تأكيد إصدار الفيلم في الشرق الأوسط بتاريخ 20 مايو من قبل سلسلة دور العرض الإماراتية VOX Cinemas على صفحتها على إنستاجرام.

فعلى الرغم من الافتتاحية القياسية في عطلة نهاية الأسبوع لفيلم Godzilla vs. Kong في الولايات المتحدة، والذي حصد 48.5 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، لا زالت الشركات الناشرة تشعر بالقلق من الأسواق الغربية وتُظهر ثقة أكبر في الأسواق الآسيوية لتحقيق أكبر قدر من العائدات. وهذا ليس مفاجئاً بالنظر إلى أن الصين تنمو بسرعة لتصبح واحدة من أكبر أسواق الأفلام، حيث يلقى بعض الأفلام نجاحاً كبيراً للغاية في دور السينما هناك. فلقد حصدت سلسلة Fast and Furious وحدها أكثر من مليار دولار عبر خمسة أفلام بما في ذلك الفيلم الفرعي Hobbs and Shaw.

وجاءت هذه الأنباء بعدما أصدرت شركة Universal عرضاً مطولاً لاقى ضجة كبيرة في أنحاء الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع والذي يبدو أنه يأخذ السلسلة نحو توجه مثير للغاية. شاهد العرض أدناه:

كما علمنا السبب المؤثر وراء اختيار جون سينا للانضمام لطاقم الممثلين، وما إذا كان هناك احتمالية لصنع عمل مشترك بين سلسلتي Jurassic Park و Fast and Furious يوماً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل