أخبار عاجلة
يعنى إيه تطوير أبل لوحدة تحكم هجينة للألعاب؟ -
إيران تتهم بريطانيا "بالكذب" -

الإعلان عن لعبة F1 والتي تضم طور قصة جديد

الإعلان عن لعبة F1 والتي تضم طور قصة جديد
الإعلان عن لعبة F1 2021 والتي تضم طور قصة جديد

أعلنت شركتي Codemasters و EA عن لعبة F1 ، بالإضافة إلى موعد إصدارها في 16 يوليو.

ستضم F1 2021 الفرق والسائقين والحلبات الخاصة ببطولة FIA World Formula One World الرسمية لعام 2021، بالإضافة إلى طور قصة جديد وطور مهنة موسع مع دعم للاعبين اثنين وثلاث حلبات إضافية تأتي في محتويات مجانية بعد الإطلاق .

يأتي طور القصة الجديد تحت اسم Braking Point، ويأخذ اللاعبين في "رحلة ملحمية" أثناء صعودهم عبر الرتب من Formula 2 إلى Formula 1. وبالإضافة إلى السباقات، يقدم الطور نظرة على "عالم F1 الساحر"، بما في ذلك المنافسات داخل وخارج المضمار.

ويعود طور المهنة مع خيار لاعبين اثنين يسمح للأصدقاء بالانضمام للعب سوية عبر الإنترنت إما بشكل تعاوني أو تنافسي، والعمل في نفس فرق السباق أو المنافسة كجزء من جلسات السباق المتزامنة. يتمتع كل لاعب بالتحكم الكامل في مساعدته في القيادة، مما يسمح للاعبين المبتدئين والمخضرمين بالعمل معاً. يشهد الطور أيضاً عودة Real-Season Start، مما يسمح للاعبين بالبدء في أي وقت خلال موسم الفورمولا 1 بترتيب السائق والـ constructor في الوقت الفعلي.

ومن الميزات العائدة الأخرى طور driver-manager، و My Team، والشاشة المنقسمة للاعبين اثنين، وخيارات الموسم الأقصر، ودمج الرياضات الإلكترونية، وغيرها. تتوفر هذه العناصر على جميع المنصات الأساسية PS5 و PS4 و Xbox Series X | S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam. وستوفر المنصات الحديثة رسوميات وأوقات تحميل أفضل. يتوفر خيار ترقية أو Smart Delivery مجاني لأولئك الذين يقومون بترقية أجهزة الكونسول خاصتهم أيضاً.

الطلبات المسبقة متاحة الآن، مع النسختين القياسية والديلوكس. ستمنحك الطلبات المسبقة لنسخة الديلوكس ثلاثة أيام من الوصول المبكر إلى اللعبة، وسبعة سائقي F1 سيتم الكشف عنهم قريباً لاستخدامهم في My Team، و 18 ألف PitCoins، وحزمة محتوى لطور القصة. في حين تأتي طلبات النسخة القياسية مع 5 آلاف PitCoins وبعض "العناصر الحصرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيسبوك محظورة من جمع بيانات واتساب في ألمانيا
التالى مطور VVVVVV يُعلن عن لعبة جديدة داخل Roblox !