أخبار عاجلة

تحديث Cyberpunk 2077 الجديد يكشف عن محتوى إضافي لم يتم الإعلان عنه

نقل موقع Eurogamer تقريراً مثيراً للاهتمام عن التحديث الكبير 1.2 المتوفر مؤخراً في لعبة Cyberpunk 2077 .

يتحدث التقرير عن مجموعة من الملفات عثر عليها اللاعبون في التحديث سابق الذكر، ويبدو أنها أخفت إيحاءات عن مهمات جديدة مرتبطة مع بعضها بما يوحي أنها متعلقة بمحتوى إضافي لم يتم الإعلان عنه بعد.

وتشير هذه الملفات إلى تركيز المحتوى الإضافي على منطقة Pacifica دون غيرها من مدينة اللعبة Night City .

وتمكنت مصادر شبكتنا الخاصة من تأكيد وجود هذه الملفات فعلاً، وتحدث لنا عن وجودها بالأصل منذ إطلاق اللعبة بإصدار 1.03 إلا أن التقرير الجديد من Eurogamer يسلط الضوء على وجود المزيد من هذه الملفات بمقدار زيادة 215 ملف عن السابق وجميعها يلمح إلى "الحلقة الأولى" التي قد تكون بداية قصة المحتوى الإضافي أو مجرد اسم مؤقت للمحتوى الأول للعبة.

لم نتمكن من استخراج أحداث القصة لهذا المحتوى المزعوم وإنما ورد ذكر شخصيات مثل Mr. Hands و NPC Fixer ، وهنالك مهمة بين مهمات المحتوى الإضافي العديدة تطلب من اللاعب إنقاذ شخصية تدعى Anthony Anderson من عصابة Scavengers ، وبعض المهمات الأخرى تتعلق بالعثور على مخبأ مجموعات وأخرى متعلقة بحالات رهائن واختطاف.

يعتقد موقع Eurogamer أن الملفات مترجمة للإنكليزية وليست متوفرة باللغة البولندية فقط مما قد يعني برأيه أنها شارفت على الانتهاء من التطوير وقد يتم الإعلان الرسمي قريباً.

ننتظر معكم تعليقاً رسمياً لتوثيق المعلومات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع درجة حرارة الرياح الشمسية بمقدار 10 مرات عما كان متوقعًا
التالى تقرير: ترتيب التطبيقات على شاشة موبايلك يكشف عن شخصيتك