أخبار عاجلة
خالد بن سلمان يستقبل قائد الجيش الباكستاني -
وفاة مدير الديوان البابوى بعد صراع مع المرض -
بشرة سارة للأهلي قبل مواجهة صن داونز -

نفيديا تخطط لتطوير جيل جديد من المعالجات لمنافسة إنتل وAMD

نفيديا تخطط لتطوير جيل جديد من المعالجات لمنافسة إنتل وAMD
نفيديا تخطط لتطوير جيل جديد من المعالجات لمنافسة إنتل وAMD
أعلنت عملاقة صناعة الشرائح الإلكترونية NVIDIA عن نيتها تطوير جيل جديد من المعالجات سينقل الحواسب إلى عالم أكثر تطورا وفقا لما نقلته روسيا اليوم. 

 

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الشركة تخطط لتطوير معالجات جديدة تدعى Grace، تعتمد على معايير شركة Arm، لتكون منافسا قويا لمعالجات إنتل و AMD.

 

وسيخصص هذا النوع من المعالجات تبعا لـ NVIDIA للحواسب الفائقة الأداء التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتستخدم في البحوث المتقدمة المتعلقة بالعديد  من المجالات مثل علوم الفيزياء والرياضيات والفلك والكيمياء والأبحاث الاقتصادية، والأهم من كل ذلك هو أنها ستعتمد حاسبا بقدرات فائقة سيطوره مركز الحوسبة الوطني السويسري.

 

وفي مقابلة أجراها على أعقاب مؤتمر NVIDIA's GPU Technology التقني الأخير قال الرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA، جنسن هوانج: "يسعدنا أن نعلن أن المركز الوطني السويسري للحوسبة الفائقة سيبني حاسبوبا بقدرات فائقة يعتمد على شرائح Grace التي ستطورها شركتنا، ومدعوما بالجيل القادم من معالجات الرسوميات التي سنطرحها مستقبلا".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل