أخبار عاجلة

الإعلان عن فعالية "مهرجان الفانوس" للعبة Fortnite

أعلن فريق Fortnite رسميًا عن مهرجات الفانوس فعالية جديدة للعبة تجلب العديد من الأنشطة والتحديات.

تنتطلق الفعالية الجديدة في 13 أبريل الموافق ليوم الغد ويستمر حتى 12 مايو، وخلال مدة الفعالية سوف يكون هنالك أحجيتين لحلهما تجدهما في قنوات اللعبة العربية الرسمية " FortniteME - TwitterFortniteME - InstagramFortnite ME Facebook "، والعضو الأسرع في حل الألغاز سوف يحصل على "بخاخ الفانوس" أسبوعياً.

كما ويمكنكم التطلع إلى منافسة باسم صانع المحتوى العربي الشهير BanderitaX، ستحصل مع فريقك على ثلاث ساعات لإكمال ست مواجهات لربح النقاط. ستحصل أفضل الفرق أداءً على نصيبها من الجائزة الإجمالية 10000 دولار! من أجل المشاركة، يجب أن يكون مستوى حساب اللاعبين قد وصل إلى 30 أو أعلى مع تفعيل المصادقة الثنائية. لتفعيل المصادقة الثنائية، يجب على اللاعبين زيارة صفحة المصادقة الثنائية لدينا وتسجيل الدخول إلى حساب Epic الخاص بهم واتباع التعليمات على الشاشة. اقرأ قواعد كأس "BanderitaX" الرسمية من أجل معرفة تامة بتفاصيل البطولة والجوائز ومتطلبات الاشتراك. يمكن العثور على الموعد المحدد لمنطقتك في علامة تبويب المنافسة داخل اللعبة.

هذا وبالإضافة لما ذكر سوف تتوفر حزمة أدوات BanderitaX في متجر العناصر انطلاقاً من 21 أبريل وحتى 23 منه.

لمدة أسبوع واحد ابتداءً من 11 مايو، سيكون مركز العثور على اللاعبين الخاص الذي صممه Iscariotegg متاحًا لك حتى 18 مايو، اختر من بين مجموعة من الخرائط الإبداعية المختلفة التي صممها العديد من المبتكرين المحليين.

هذا ويتحداك أحد أكثر مبدعي محتوى Fortnite متابعة في الشرق الأوسط - للمشاركة في سباقات FFearFFul التي تُقام في أبريل 14 - 19، . وسيكون للشجاعة مكافأة - سيحصل أسرع ثلاثة لاعبين في سباقات FFearFFul على المكافآت التالية:

  • المركز الأول: 2500 دولار أمريكي + فأس SC3PT3R حقيقي + بخاخ الفانوس
  • المركز الثاني: 1500 دولا أمريكي + بخاخ الفانوس
  • المركز الثالث: 1000 دولار أمريكي + بخاخ الفانوس

احرص على ترقب تحديث المدونة في 14 أبريل لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك النموذج اللازم لإرسال الأوقات والقواعد الرسمية.

الفعالية لن تتوقف عند هذا الحد بل ترقبوا أيضًا "تجارب الفانوس" التي لا نمتلك تفاصيل كاملة بشأنها وإنما ترقبوا منشورات رسمية عنها قريباً، وما قيل عنها في الوقت الحالي هو فقط "ستصدر تجارب الفانوس قريبًا، ترقب فرصتك للمشاركة والحصول على المكافآت ودعم مصممي المحتوى المفضلين لديك"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل