أخبار عاجلة

إشاعة: لعبة Resident Evil 9 ستكون أخر الأجزاء المُرقمة بالسلسلة

على الرغم أن لعبة Resident Evil Village المُنتظرة لا تَحمل من الناحية الفنية الرقم 8 بالسلسلة، ولكن شركة Capcom أوضحت أكثر من مرة بأن اللعبة هي ثامن أجزاء السلسلة الرئيسية، وأنها تُكمل سرد أحداث لعبة Resident Evil 7، ومن المفترض أن تنتهي القصة في جزء قادم وهو الجزء التاسع، وربما سيكون أخر الأجزاء المُرقمة بالسلسلة.

حيث أشار المُسرب Dusk Golem والمعروف أيضًا باسم AestheticGamer، والذي يَملك باع طويل مع تسريبات أخبار سلسلة Resident Evil، بأن شركة Capcom منذ جزء Resident Evil 7 وهي تَملك خطة واضحة لثلاثية تبدأ مع الجزء السابع وتنتهي مع الجزء التاسع الذي لم يُعلن بعد حتى الآن، ولكن بعد الانتهاء من قصة الثلاثية ستتجه الشركة في تَقديم قصص أخرى مُستقلة وجديدة عن الخط الرئيسي الذي أتبعته السلسلة طوال السنوات الماضية.

وأكد Dusk بأن شركة Capcom ستبدأ بعد نهاية الجزء التاسع في سرد قصص وأجزاء قائمة بذاتها من خلال لعبة واحدة بدلاً من الاضطرار إلى تَقديم القصة عبر ألعاب متعددة وأجزاء رقمية تمتد إلى سنوات.

يُذكر أن لعبة Resident Evil 9 لازالت لم تَكشف بعد ونعتقد بأنها أمامها العديد من السنوات حتى تَظهر للأضواء. بينما لعبة Resident Evil Village ستأتينا في 7 مايو المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رجل أعمال يابانى يحجز مقعد فى صاروخ "سويوز" الفضائى .. اعرف التفاصيل
التالى واتس آب يبدأ تفعيل سياسة خصوصيته الجديدة اليوم