أخبار عاجلة
النيابة تصرح بدفن 3 أشخاص في حريق شقة بحلوان -

جوجل ستطلق هواتف مزوّدة بمعالجات من تصنيعها.. اعرف التفاصيل

جوجل ستطلق هواتف مزوّدة بمعالجات من تصنيعها.. اعرف التفاصيل
جوجل ستطلق هواتف مزوّدة بمعالجات من تصنيعها.. اعرف التفاصيل
ذكرت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أن شركة جوجل تسعى لإطلاق جيل جديد من الهواتف المزودة بمعالجات من تطويرها، وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن جوجل تطور شرائح إلكترونية كريستالية من نوع GS101، من المفترض أن تطرح في هواتف Pixel 6 التي قد تظهر العام الجاري، وهذه الشرائح من شأنها أن تحسن ميزات الأمان المرتبطة برقاقات Titan M التي تزود بها Pixel.

 

وتشير المعلومات المستمدة من بعض الوثائق الداخلية لشركة لجوجل إلى أن الشرائح الجديدة قد تكون ثمرة تعاون مشترك ما بين الشركة وسامسونج، الأمر الذي لا يستغربه الخبراء كون الأخيرة كانت قد صرحت العام الفائت بأنها ستساعد جوجل في تطوير معالجات وشرائح إلكترونية خاصة بهواتفها.

 

وكانت بعض صفحات الإنترنت قد أشارت منذ مدة إلى أن جوجل تستعد لإطلاق جيل جديد من هواتف Pixel الذكية، سيكون من بينها هاتف قادر على العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية، وسيكون نسخة معدلة عن أجهزة Pixеl 4a 5G، كما ستحصل بعض هذه الأجهزة على مستشعرات خاصة قادرة على تتبع ايماءات يد المستخدم عن بعد للتحكم ببعض الميزات والتطبيقات كما في بعض أجهزة الذكية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Oppo تستعد لإطلاق إصدار منخفض التكلفة من أجهزة التلفاز الذكية في 6 من مايو
التالى الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things لن يرى النور قبل 2022