افتتاحية فيلم Godzilla vs. Kong تُحقق أرقامًا قياسية في ظل جائحة كورونا

افتتاحية فيلم Godzilla vs. Kong تُحقق أرقامًا قياسية في ظل جائحة كورونا
افتتاحية فيلم Godzilla vs. Kong تُحقق أرقامًا قياسية في ظل جائحة كورونا

بعد الكثير من الانتظار تَوفر فيلم Godzilla vs. Kong أخيرًا بدور العرض في نهاية شهر مارس الماضي، واستطاع الفيلم أن يُقدم أداء جيد ليس فقط على صعيد التقييمات الإيجابية التي حصلها جراء المعركة الحماسية التي نشبت بين "كونغ" و"غودزيلا"، ولكن استطاع الفيلم أن يُحقق أرقامًا قياسية على صعيد العائدات في افتتاحيته بالولايات المتحدة.

بالرغم من جائحة "كورونا" المنتشرة في العالم أجمع، إلا وأن الفيلم استطاع أن يُحقق عائدات وصل إلى 48.5 مليون دولار أمريكي في افتتاحية الفيلم بالولايات المتحدة، وهو ما يعد رقمًا قياسيًا جديدًا في شباك التذاكر الأمريكي إبان جائحة "كورونا".

بينما استطاع الفيلم أن يُحقق عائدات وصلت إلى 120.1 مليون دولار أمريكي من 39 سوقًا بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا. ولكن في نهاية الأسبوع الماضية تم افتتاح فيلم Godzilla vs. Kong على الصعيد الدولي، وهو الأمر الذي ساهم في زيادة عائداته بدرجة كبيرة حتى وصل إجمالي عائدات الفيلم إلى 285.4 مليون دولار، أي استطاع الفيلم أن يُسدد قيمه إنتاجه والتي وصلت ما بين 155 إلى 200 مليون دولار.

وبهذا استطاع فيلم Godzilla vs. Kong أن يَتجاوز صاحب الرقم القياسي السابق وهو فيلم Wonder Woman 1984 الذي حقق عائدات تجاوزت 16.7 مليون دولار كما ذكرنا خلال فترة "كورونا"، بينما يستمر فيلم Tom and Jerry في الاحتفاظ بالمرتبة الثالثة بالقائمة مع 14 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Echo Show 10 يدعم مكالمات Zoom مع تتبع الوجه
التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse