أخبار عاجلة
ياسر جلال يتصدر موقع تويتر بـ"ضل راجل" (صورة) -

شركة Microsoft ستعمل على إنتاج ثلاجات Xbox Series X صغيرة لكن حقيقية بالكامل!

شركة Microsoft ستعمل على إنتاج ثلاجات Xbox Series X صغيرة لكن حقيقية بالكامل!
شركة Microsoft ستعمل على إنتاج ثلاجات Xbox Series X صغيرة لكن حقيقية بالكامل!

دخل فريق Xbox في منافسة شرسة عبر المنصة الاجتماعية تويتر في بطولة تصويت الأولى من نوعها عبر المنصة تحت عنوان #BestOfTweet Brand Bracket Championship .

ولتشجيع اللاعبين حول العالم على التصويت لصالح الفريق الأخضر وعدنا Aaron Greenberg بإنتاج ثلاجات صغيرة حقيقية بتصميم Xbox Series X إذا تمكنوا من الفوز.

وبالفعل كسب فريق Xbox تاج الفوز بعد منافسة شديدة مع Skittles بفارق تصويت لصالحهم لا يتجاوز 1% وبعد أن جمع 341,731 صوت، ليصبح بذلك الفائز الرسمي الأول في هذه المنافسة.

هذا وأكد Greenberg أن الأمر حقيقي بالكامل وليس كذبة من كذبات أبريل، ويشكر اللاعبين على دعمهم ويؤكد لهم التزامهم بوعدهم في طرح هذه الثلاجات الصغيرة للعلن وإتاحة شرائها للجميع، وأن الثلاجة الأولى سوف تكون مليئة بألعاب الفيديو وموجهة لمنافسهم Skittles (ربما ذلك بداعي السخرية لا أكثر).

قصة الثلاجات وأجهزة Xbox الجديدة بدأت منذ الكشف عنها في الأشهر الماضية ومقارنة شكلها بالثلاجة ولاحقًا حصل المغني سنوب دوج على ثلاجة حقيقية خاصة به وأطلق الفريق الأخضر مسابقة صغيرة لمنح بعض اللاعبين فرصة الحصول عليها، ولكن الآن أخيرًا سوف تصبح متوفرة رسميًا في الأسواق لجميع من يريد الحصول عليها دون شروط مسبقة.

حاليًا لا نعلم متى سوف تصدر ثلاجة Xbox Series X وقيمتها السعرية لكنها على الأغلب سوف تدعم الثلاجات الأقدم منها عبر ميزة التوافق؟!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسلا: انتجنا قرابة 180 ألف سيارة فى الربع الأول من عام 2021
التالى بعض المطورون يعملون على ألعاب PS Vita حتى الآن ولم يتلقوا تحذير مسبق عن إغلاق المتجر الرسمي