أخبار عاجلة

الإعلان رسميًا عن موعد إصدار لعبة كرة السلة NBA 2K25

الإعلان رسميًا عن موعد إصدار لعبة كرة السلة NBA 2K25
الإعلان رسميًا عن موعد إصدار لعبة كرة السلة NBA 2K25

أعلنت شركة 2K Games رسميًا عن موعد إصدار لعبة كرة السلة NBA 2K25، والتي ستتوفر في 6 سبتمبر 2024 عبر أجهزة PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series وSwitch وأيضًا الحاسب الشخصي.

تم الكشف أيضًا عن نجمي غلاف إصدارة هذا العام من سلسلة NBA 2K، حيث سيُزين " جايسون تايتم " نجم " بوسطن سيلتكس " غلاف NBA 2K25، وتنضم إليه لاعبة كرة السلة " اجا ويلسون" بإصدار All-Star. كما تم الإعلان أيضًا بأن أسطورة الدوري الأمريكي للمحترفين "فينس كارتر" سيكون نجم غلاف نسخة Hall of Fame Edition من NBA 2K25.

وقد شعر "تاتوم" بالتواضع مع وجوده على غلاف لعبة "" وذلك بعدما تَمكن من الفوز ببطولة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين مع فريق "بوسطن سلتكس". بينما قالت اللاعبة "أجا" بأن ظهورها على الغلاف لأول مرة شهادة على نمو دوري كرة السلة للسيدات WNBA.

وصرحت "أجا" قائلة:

إن الظهور على غلاف NBA 2K25 يعد لحظة كبيرة بالنسبة لي وشهادة على القاعدة الجماهيرية المتزايدة باستمرار لـ WNBA. إن رؤية المزيد والمزيد من رياضيي WNBA المتواجدين بلعبة NBA 2K25 هو أفضل صورة لأسلوب الدوري وثقته كان أمرًا مشجعًا، ولا أستطيع الانتظار حتى يختبر المعجبون ذلك داخل اللعبة.

تم الكشف أيضًا بأن النسخة القياسية من لعبة NBA 2K25 ستُكلف 69.99 دولار عبر كافة الأجهزة عدًا Switch حيث ستتوفر بسعر 59.99 دولار. بينما إصدار All-Star سيتوفر بسعر 99.99 دولار، ويأتي مع 100 ألف VC قابلة للاستخدام داخل اللعبة، كما ستتضمن النسخة محتوى لوضع MyTeam يصل لـ 10 بطاقات لاعبين من بينهم 3 بطاقات بتقييم أعلى من 89، و3 بطاقات أحذية ألماسية و3 تعزيزات والمزيد.

هناك أيضًا نسخة Hall of Fame Edition التي ستتوفر لفترة محدودة حتى 8 سبتمبر المقبل، وستتوفر بسعر 149.9 دولار وستُقدم كافة الميزات السابقة بالإضافة إلى اشتراك لمدة 12 شهرًا بــNBA League Pass.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روسيا: باحثون يبتكرون طريقة جديدة لتدوير البلاستيك دون تكوين مواد سامة
التالى رسميًا: إطلاق خادم الشرق الأوسط للعبة League of Legends