أخبار عاجلة

سناب شات يطلق ميزة تتيح تصميم منزلك الافتراضى وعرضه على الخريطة.. تفاصيل

سناب شات يطلق ميزة تتيح تصميم منزلك الافتراضى وعرضه على الخريطة.. تفاصيل
سناب شات يطلق ميزة تتيح تصميم منزلك الافتراضى وعرضه على الخريطة.. تفاصيل

كتبت سماح لبيب

الأربعاء، 03 يوليو 2024 11:00 م

يحصل مشتركو Snapchat Plus على ميزة جديدة تتيح لك تصميم منزلك الافتراضي لعرضه على خريطة Snap، ويمكنك مشاهدة منزلك في أي وقت من خلال زيارة الخريطة، كما يمكن لأي شخص تشاركه موقعك القيام بذلك.

وتتراوح خيارات التخصيص من الأكواخ المملة إلى المساكن والقلاع الفخمة متعددة الطوابق، كما إنها تتيح لك في الأساس إظهار موقعك من خلال مظهر أكثر جاذبية من الهياكل المكعبة الرمادية الخالية من الحياة والتي تملأ الخريطة عادةً.

ولا يوجد الكثير من المزايا الأخرى في الوقت الحالي باستثناء منح أعضاء Snapchat Plus شيئًا إضافيًا لتبرير اشتراك آخر في وسائل التواصل الاجتماعي في ميزانيتهم ​​الشهرية.

كما سيتمكن مستخدمو Snapchat Premium قريبًا من رؤية حيواناتهم الأليفة ترافق Bitmoji أثناء الكتابة في الدردشات، بالإضافة إلى القدرة على نشر لقطات صغيرة الحجم تنتهي صلاحيتها في أجزاء من الثانية (بسرعة تصل إلى 0.10 ثانية).

وسيحصل جميع المستخدمين على "مرآة" تتيح لك رؤية نفسك باستخدام كاميرا الصور الشخصية الخاصة بهاتفك أثناء تخصيص Bitmoji ، وهناك أيضًا عدسات ذكاء اصطناعي جديدة قادمة، بما في ذلك واحدة تعيد تصورك كطفل يبلغ من العمر خمس سنوات والتي قد تكون مفيدة بالفعل لشخص ليس لديه صور له عندما كان طفلًا صغيرًا لأي سبب مؤسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تطبيق Google Photos يتجاوز 10 مليارات تنزيل على متجر "بلاي ستور"
التالى ‏OnePlus تؤكد إطلاق كل من Pad 2 و Watch 2R و Nord Buds 3 Pro مع Nord 4 في 16 يوليو