أخبار عاجلة

مخرج فيلم Deadpool & Wolverine لازال يَعمل على فيلم Star Wars

مخرج فيلم Deadpool & Wolverine لازال يَعمل على فيلم Star Wars
مخرج فيلم Deadpool & Wolverine لازال يَعمل على فيلم Star Wars

أكد المخرج "شون ليفي" مخرج فيلم Deadpool & Wolverine، بأنه لا يزال يَعمل على فيلم Star Wars الخاص به، ولكن يبدو أنه لن يتم عرضه في أي وقت قريب.

حيث كشف "ليفي" خلال لقائه مع Deadline، بأنه لا يزال يَعمل على المشروع، ولكنه لم يكن واثقًا تمامًا من أنه سيتم تنفيذه، وقد صرح "ليفي" قائلاً:

ما زلت أعمل على فيلم Star Wars الخاص بي وأود أن أصنعه يومًا ما، فلدي فكرة أنا متحمس لها. إن التطوير بطيء وتحضير شيء بهذا القدر من الضخامة، يستغرق وقتًا.

بغض النظر عن إلغاء بعض المشاريع المتعلقة بعالم Star Wars من قبل شركة Lucasfilm، إلا وأن "ليفي" مصممًا على إنتاج فيلم Star Wars الخاص به في النهاية، حيث قال:

لا أعرف يا رجل، أحاول الحفاظ على بعض الأحلام، وهذا بالتأكيد واحد منهم، وآمل ألا أرتاح حتى أحققه.

من المؤكد أن شركة Disney مالكة شركة Lucasfilm، ستكون حريصة على تَحقيق حلم" شون ليفي" لتقديم فيلم Star Wars الخاص به، إذا أثبت كفائه من خلال فيلم Deadpool & Wolverine الذي يُعرض بدور السينما في 26 يوليو المقبل، حتى أن مديري Marvel يُفكرون في جعل "شون ليفي" مخرجًا لفيلم Avengers 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رسميًا: إطلاق خادم الشرق الأوسط للعبة League of Legends