أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

النظرة الأولى على لعبة الرعب والمغامرة A Quiet Place: The Road Ahead المبنية على سلسلة الأفلام

النظرة الأولى على لعبة الرعب والمغامرة A Quiet Place: The Road Ahead المبنية على سلسلة الأفلام
النظرة الأولى على لعبة الرعب والمغامرة A Quiet Place: The Road Ahead المبنية على سلسلة الأفلام

من المقرر أن تحصل سلسلة أفلام A Quiet Place على لعبة فيديو مقتبسة بعنوان The Road Ahead، والتي ستصدر على أجهزة الكمبيوتر وPlayStation 5 وXbox Series X|S في عام 2024.

تروي سلسلة افلام A Quiet Place قصة ما بعد نهاية العالم حول الناجين من البشر الذين يكافحون ضد مخلوقات عمياء من خارج كوكب الأرض تتمتع بحاسة سمع حادة. وشهد الفيلم الأول بطولة إميلي بلانت وجون كراسينسكي نجاحاً كبيراً بين المشاهدين والنقاد.

سيتم نشر A Quiet Place: The Road Ahead بواسطة Sabre Interactive، شركة ألعاب الفيديو التي تحررت مؤخراً من Embracer Group والتي تقف وراء ألعاب مثل Space Marine 2 و Jurassic Park: Survival وريميك Star Wars: Knights of the Old Republic. وتم تطويرها بواسطة Stormind Games، الاستوديو الإيطالي الذي ابتكر سلسلة ألعاب رعب البقاء Remothered ولعبة تقمص الأدوار Batora: Lost Haven.تم وصف The Road Ahead بأنها لعبة مغامرات ورعب من منظور الشخص الأول بالطور الفردي مستوحاة من سلسلة الأفلام. تقدم اللعبة قصة جديدة كلياً “بعد سقوط البشرية أمام مخلوقات قاتلة تصطاد بالصوت”. إليكم الملخص الرسمي:

تلتقط لعبة A Quiet Place: The Road Ahead الرعب المحموم والأجواء المثيرة للقلق والدراما الإنسانية الجذابة التي جعلت السلسلة مشهورة، وهي مصممة لمحبي سلسلة الأفلام، وألعاب الرعب، والمغامرات التي تعتمد على القصص على حدٍ سواء. اختبروا رحلة فتاة تكافح ليس فقط لتحمل مخلوقات نهاية العالم المروعة، ولكن أيضاً معاناة الصراعات العائلية ومخاوفها الداخلية. باستخدام ذكائك والأدوات البسيطة التي يمكنك البحث عنها، سيتعين عليك التغلب على العديد من التحديات والعقبات الغادرة التي تنتظرك، كل ذلك أثناء محاولتك النجاة من التهديد الدائم للأعداء المجهولين.

لا تصدر صوتاً فحسب...

يتمحور أسلوب اللعب حول الاختباء والتشتيت والتسلل بعيداً عن الوحوش، كل ذلك بالطبع أثناء محاولة عدم إصدار أي صوت.

إنه وقت حافل بالنسبة لسلسلة A Quiet Place. فبعد نجاح الفيلم الأصلي الذي صدر 2018 وتكملته عام ، سيصدر الفيلم الفرعي A Quiet Place: Day One هذا الشهر، مع صدور جزء ثالث رئيسي في 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فريق بحثي إماراتي يطور أجهزة استشعار تكشف عن المركبات السامة الدقيقة
التالى أوراكل تجلب الذكاء الاصطناعي إلى الرعاية الصحية