أخبار عاجلة

فيلم Watch Dogs المقتبس من اللعبة يضيف الممثل توم بليث من Hunger Games

فيلم Watch Dogs المقتبس من اللعبة يضيف الممثل توم بليث من Hunger Games
فيلم Watch Dogs المقتبس من اللعبة يضيف الممثل توم بليث من Hunger Games

ضم فيلم Watch Dogs الواقعي من Ubisoft و New Regency الممثل توم بليث من Hunger Games وفقًا لتقرير Deadline.

اشتهر بليث ببطولته في الجزء السابق من سلسلة Hunger Games العام الماضي، The Ballad of Songbirds and Snakes، ولكنه ظهر أيضًا في Billy the Kid و The Gilded Age.

أما وايلد التي كانت تجري محادثات سابقًا للانضمام إلى الفيلم المقتبس من لعبة الفيديو، فقد تم تأكيد مشاركتها الآن مع بليث. بالإضافة إلى الظهور في فيلم الرعب الخاص بشركة A24، فقد لعبت دور البطولة في فيلمي Tom Jones و Everything Now، ومازالت تفاصيل قصة فيلم Watch Dogs، بالإضافة إلى أدوار نجومه في القصة، طي الكتمان.

كتبت كريستي ليبلانك المسودة الأصلية للسيناريو، وأشرفت فيكتوريا باتا على المراجعات الجديدة، ويتولى الرئيس التنفيذي لشركة New Regency ياريف ميلشان عملية الإنتاج ورئيسة شركة الصور المتحركة والتلفزيون ناتالي ليمان. تم أيضًا إرفاق رئيسة المحتوى في شركة Ubisoft للسينما والتلفزيون مارغريت بويكين بالإنتاج.

وصلت الأخبار عن فيلم Watch Dogs الواقعي في شهر مارس، ولا يُعرف سوى القليل عن كيفية جلب سلسلة Ubisoft ذات العالم المفتوح إلى الشاشة الكبيرة، ولكن إذا كانت تشبه الألعاب التي تعتمد عليها، فيمكننا تخمين أنها ستتضمن الكثير من الحركة القائمة على التكنولوجيا ومجموعة من الهاكرز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق؟.. اعرف أبرز الاختلافات بين هاتفى Pixel 6a و ‎ iPhone 6 Plus
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل