أخبار عاجلة

التحديث الثاني للعبة Hades 2 يقدم واجهة مستخدم محدثة

التحديث الثاني للعبة Hades 2 يقدم واجهة مستخدم محدثة
التحديث الثاني للعبة Hades 2 يقدم واجهة مستخدم محدثة

أصدر استوديو Supergiant Games التحديث الرئيسي الثاني لإصدار الوصول المبكر من Hades 2، والذي يضيف المزيد من المواجهات الليلية، ويحدث واجهة المستخدم، والمزيد.

شكر Supergiant Games المعجبين أولاً على لعب هذا الإصدار المبكر من Hades 2 في منشور على Steam، ولتقديم التعليقات التي تؤثر على التحديثات المستقبلية، يصل هذا التحديث الثاني بعد أقل من ثلاثة أسابيع من التحديث الأول ولكنه يتميز بالعشرات من التغييرات والتحسينات وإصلاحات الأخطاء.


تشغل تغييرات التوازن جزءًا كبيرًا من ملاحظات التحديث، لكن قام Supergiant أيضًا بإجراء تغييرات أكبر على طريقة اللعب بما في ذلك القدرة على مواجهة ما يصل إلى Olympain إضافي واحد كل ليلة، وزيادة مدة الحصانة بعد Death Defiance، وخيار الضغط مع الاستمرار لحصاد Crescent Pick بشكل مستمر.

تم أيضًا تحديث قوائم Hades 2 وواجهة المستخدم لتشمل العديد من الرموز الجديدة، وتم تقليل صعوبة Chaos Trials، وأصبح من السهل الآن العثور على بعض الموارد في مناطق معينة، ويجب الإشارة أيضًا إلى أن أسلحة Nocturnal Arms و Keepsakes و Daedalus Hammers و Hexes of Selene تأثرت بالتعديلات.

وصلت Hades 2 إلى Steam بنسخة الوصول المبكر في 6 مايو 2024 وحققت نجاحًا على الفور بعد مضاعفة الحد الأقصى لعدد اللاعبين المتزامنين في اللعبة الأصلية في يوم واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة أوراكل تحذر من التأثير السلبي لحظر تيك توك
التالى إطلاق الإصدار التجريبي الثاني من نظام التشغيل iOS 18.. اعرف أبرز الميزات