أخبار عاجلة

منقبو البيانات في Mortal Kombat 1 يكتشفون تسجيلًا صوتيًا لشخصية Ghostface من فيلم Scream

منقبو البيانات في Mortal Kombat 1 يكتشفون تسجيلًا صوتيًا لشخصية Ghostface من فيلم Scream
منقبو البيانات في Mortal Kombat 1 يكتشفون تسجيلًا صوتيًا لشخصية Ghostface من فيلم Scream

كشف أحد منقبي البيانات البارزين في Mortal Kombat 1 عن أدلة تشير إلى أن Ghostface من سلسلة Scream سيكون شخصية قابلة للعب في المستقبل.

بعد إصدار شخصية Homelander القابلة للتنزيل هذا الأسبوع والتحديث المصاحب لها، اكتشف المستخدم @interloko الأصوات من المذيعة Mileena ووجدها تقول Ghostface مرتين من بين جميع الشخصيات الأخرى في اللعبة.

— Interloko (@interloko) https://twitter.com/interloko/status/1798329552449757643?ref_src=twsrc%5Etfw

لم يعلن المطور NetherRealm بعد عن Ghostface كمحتوى قابل للتنزيل (DLC)، ربما ليس من المستغرب نظرًا لأنه مازال هناك شخصية واحدة من Kombat Pack 1 متبقية للإصدار (Takeda Takahashi).

من المفترض إذن أن يكون Ghostface جزءًا من Kombat Pack 2 التي لا مفر منها، ولكن قد يكون إصدار الشخصية مرتبطًا بالمشكلات المستمرة المحيطة بالفيلم التالي في السلسلة، Scream 7.

لن تكون إضافة Ghostface مفاجئة أيضًا إذ تم العثور على بيانات تخصها في اللعب سابقًا، وبعد ذلك، قام رئيس تطوير اللعبة Ed Boon بتشويق المعجبين بشأن الشخصيات القادمة، حيث قام بتغريد الصورة أدناه التي تظهر عددًا من أشرار الرعب المشهورين بما في ذلك Freddy Krueger و Jason Voorhees و Leathersface، وجميعهم لديهم علامات خضراء لأنهم ظهروا كضيوف في Mortal Kombat في الماضي.

لكن الأشرار الذين لديهم علامة استفهام خضراء هم الذين أثاروا الاهتمام الأكبر وهم Michael Myers، و Pinhead، و Chucky، و Jigsaw، و Ghostface.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن نظارة فيجن برو المنخفضة الثمن
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل