أخبار عاجلة

شركة Take-Two تتخلى بهدوء عن Private Division

شركة Take-Two تتخلى بهدوء عن Private Division
شركة Take-Two تتخلى بهدوء عن Private Division

في الأسابيع الأخيرة ظهرت تقارير تفيد بأن شركة Take-Two ستغلق أستوديو Intercept Games المطور للعبتي Kerbal Space Program 2 وOlliOlli World Roll7. والآن علمت شبكة IGN بأن عمليات الإغلاق ليست وشيكة فحسب، ولكنها جزء من خطوة أكبر من شركة Take-Two إما لبيع أو إغلاق شركة Private Division.

يأتي هذا بعد أيام من تصريح "شتراوس زيلينك" الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two الذي صرح في وقت سابق من شهر مايو الماضي لموقع IGN بأن الشركة لم تَغلق أستوديوهاتها المستقلة Intercept Games وRoll7، وهو ما كان صحيحًا وقتها، حيث يَعمل كلا الأستوديوين في الوقت الحالي، ولكنهما لن يستمرا لفترة طويلة.

ففي حديثها إلى عدة مصادر مجهولة مطلعة على الأمر، أكدت شبكة IGN أن أستوديو Intercept Games من المقرر إغلاقه في 28 يونيو الجاري بعد فترة الإشعار التي يتطلبها قانون ولاية "واشنطن"، وأستوديو Roll7 هو أيضًا على وشك الانتهاء بالمثل.

في هذه الأثناء، تريد شركة Take-Two التخلص من شركة Private Division بطريقة أو بأخرى، ففي شهر فبراير، علمت IGN أنه تم إخبار الموظفين بأن تسريح العمال أمر مهم، ولكن لم يتم تقديم تفاصيل حول عدد الموظفين أو سبب ذلك أو ما الذي يحدث.

بينما في نهاية أبريل الماضي، أبلغت الإدارة موظفي الشركة بأن Take-Two لن تدعم Private Division بعد الآن، وبذلك الوقت تم تسريح جميع الموظفين تقريبًا.

لا يزال هناك طاقم صغير لدعم الألعاب المعلنة المتبقية والتي أبرمت Private Division معها صفقات نشر مثل لعبة No Rest for the Wicked القادمة من أستوديو Moon وهي بمرحلة الوصول المبكر في الوقت الحالي وأيضًا Tales of the Shire من Wētā Workshop بالإضافة إلى مشروع بدون عنوان من Game Freak.

على الرغم من أن شركة Private Division والاستوديوهات المرتبطة بها تبدو معرضة لخطر التلاشي تمامًا، إلا أن شركة Take-Two تبحث عن خيارات أخرى، فقد علمت IGN عن وجود مناقشات تَجري من قبل شركة Paradox Interactive لشراء علامة Kerbal Space Program، ولكنها فشلت، وليس من الواضح ما إذا كان المشترى الأخرى سيظهر بالوقت المناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسبانيا تمنع فيس بوك وإنستجرام من منع طرح مميزات انتخابية.. اعرف ليه
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل