أخبار عاجلة

تحديث Clash of Champions للعبة Lords of the Fallen يضيف طور Boss Rush

تحديث Clash of Champions للعبة Lords of the Fallen يضيف طور Boss Rush
تحديث Clash of Champions للعبة Lords of the Fallen يضيف طور Boss Rush

اتضح أن التحديث 1.5 للعبة Lords of the Fallen الذي تم إصداره في أبريل 2024 لم يكن التحديث النهائي على الإطلاق حيث أصدر المطور Hexworks محتوى Clash of Champions القابل للتنزيل والذي يضيف طور Boss Rush إلى اللعبة.

كما ذكر تقرير Gematsu، فإن الإصدار المفاجئ لا يتضمن إصدارًا واحدًا فقط من طور Boss Rush، بل إصدارين. يمكن للاعبين اختيار القتال من خلال أوضاع Echoes of Battle أو Crucible، حيث يقدم الأول فرصة لاستعادة لقاءات الزعماء بينما يقدم الأخير تحديًا جديدًا فريدًا من نوعه من الصعوبة المتزايدة.

قال الناشر CI Games: "يحتوي التحديث على وضعين غير معلنين سابقًا من طور Boss Rush في لعبة تقمص الأدوار الخيالية المظلمة، يمكن للاعبين الآن إعادة لعب معارك الزعماء الفردية مع الأعداء المهزومين سابقًا أو مواجهتهم بشكل تسلسلي في واحدة من عدة تجارب مرهقة. كلا الوضعين قابلان للعب إما فرديًا أو مع زميل حامل المصباح في جلسة تعاونية عبر الإنترنت، ويتضمن التحديث أيضًا تحسينات إضافية في الأداء".

يمكن للاعبين العثور على الأوضاع من خلال علامات نقاط حفظ Vestige، ويؤدي التغلب على وضع Crucible إلى فتح المكافآت بما في ذلك عملة Shrine وصبغات الدروع الجديدة الحصرية.

قال المنتج التنفيذي لشركة Hexworks ورئيس الاستوديو Saul Gascon: "يسعدنا أن نرحب بالعديد من اللاعبين الجدد الذين يستكشفون عوالم Lords of the Fallen المزدوجة لأول مرة بفضل إضافة اللعبة إلى مكتبة Game Pass المذهلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل