أخبار عاجلة

التسريبات تطول Destiny 2: The Final Shape مع بدء التوسعة مبكرًا

التسريبات تطول Destiny 2: The Final Shape مع بدء التوسعة مبكرًا
التسريبات تطول Destiny 2: The Final Shape مع بدء التوسعة مبكرًا

أولئك الذين يتطلعون إلى إطلاق Destiny 2: The Final Shape في 4 يونيو 2024 ربما يجب عليهم البقاء بعيدًا عن الإنترنت لبضعة أيام حيث أدى حادث مؤسف في Bungie إلى إطلاق التوسعة بأكملها مبكرًا وانتشار التسريبات على الشبكة كالنار في الهشيم.

توجه العشرات من اللاعبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صدمتهم ورعبهم بعد اكتشاف التوسعة المرتقبة وفقًا لتقرير Eurogamer، والتي من المقرر أن تكون النهاية الكبرى في ملحمة Destiny 2 التي استمرت 10 سنوات حتى الآن، وكانت متاحة للعب في 29 مايو بعد صيانة الخادم.

أولئك الذين اختاروا بث Destiny 2 بدلاً من تشغيل الإصدار الذي تم تنزيله، مثل Cupcake_0f_Doom على Reddit، تم نقلهم مباشرة إلى المحتوى الجديد.

سرعان ما أغلق Bungie خوادم اللعبة وبالتالي أوقف اللاعبين عن استكشاف المحتوى الجديد، لكن ظل اللاعبين قادرين على العثور على عدد لا يحصى من النقاط الرئيسية المثيرة للاهتمام ومشاركتها مثل حرق أحداث القصة والمعلومات حول الغارات والجوائز والنهب والمزيد.

كان من المقرر أن يصل محتوى The Final Shape في 27 فبراير 2024 ولكنه تعرض للتأجيل لأنه احتاج "مزيدًا من الوقت ليصبح بالضبط ما يريده Bungie أن يكون"، وفقًا للبيان الرسمي للمطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل